اخر الاخبار

تحديث Microsoft Teams لنظامي iOS و Android بالعديد من الميزات الجديدة


تحديث Microsoft Teams لنظامي iOS و Android


أصدرت شركة مايكروسوفت مؤخرًا تحديثًا جديدًا لتطبيق Microsoft Teams على متجر Google Play لنظام أندرويد وعلى متجر تطبيقات Apple لمستخدمي iOS. يوفر هذا التحديث العديد من الميزات الجديدة والتحسينات.

يجلب التحديث الجديد لتطبيق Microsoft Teams عدد من المزايا مثل القدرة على مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو في مكالماتك واجتماعاتك ، والقدرة على البحث داخل الدردشات والقنوات والمزيد. 

بإستخدام Microsoft Teams لنظام iOS يمكنك مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو في مكالماتك واجتماعاتك. 2 × 4 على iPhone ، 3 × 3 على iPad ، أيضاً تم إضافة إعداد جديد لتقليل كمية البيانات التي يستخدمها Teams أثناء تشغيل الفيديو.

أيضاً يمكنك اختيار الرقم المطلوب الاتصال به لجهات اتصال المؤسسة التي لديها أكثر من رقم هاتف واحد ، وصول تسجيل دخول واحد للروبوتات والأدوات في Teams التي تستخدم بيانات اعتماد مؤسستك ، عرض جدول الأعمال اليومي للاجتماعات القادمة. انضم إليها أو حررها أو شاركها مع جهات الاتصال


بالنسبة لتحديث Microsoft Teams لنظام Android ، يجلب عدد من المزايا مثل اجتماعات مجانية ، إرسال دعوات الاجتماع عبر رابط. لا يحتاج الأشخاص إلى حساب Teams للحضور ، والبحث داخل الدردشات والقنوات ، وتحميل صورة مباشرة إلى معرض الصور الخاص بك ، إدارة مفتاحك الآمن أو دع Microsoft تديره نيابة عنك. يمكنك التغيير في أي وقت من خلال الإعدادات.

كما هو الحال دائمًا ، يتضمن هذا التحديث أيضًا العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. يمكنك تنزيل تطبيق Microsoft Teams المحدث هنا من متجر التطبيقات للآيفون والايباد. ويمكنك من هنا تثبيت تطبيق Microsoft Teams المحدث من متجر جوجل لمستخدمي نظام اندرويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق