اخر الاخبار

يحصل خرائط Google على علامة التبويب "المحفوظة" المعاد تصميمها


يحصل خرائط Google على علامة التبويب "المحفوظة" المعاد تصميمها


تلقى تطبيق خرائط Google تحديثًا رئيسيًا في فبراير والذي عمل على تجديد التصميم وأحدث واجهة مبوبة جديدة. كما حصل على تحسينات لـ ميزة Live View. الآن ، تتلقى علامة التبويب المحفوظة إعادة تصميم تجعل من السهل على المستخدمين الوصول إلى المواقع المحفوظة مؤخرًا والعثور بسرعة على المواقع في قوائمهم المحفوظة.

مع هذا التحديث ، يحتوي الجزء العلوي من علامة التبويب المحفوظة الآن على مكتبة "تم الحفظ مؤخرًا" تحتوي على أحدث عمليات الحفظ ، مما يسهل على المستخدمين القدوم بسرعة والتحقق من أحدث الإدخالات دون الحاجة إلى استعراض جميع القوائم للعثور عليها. تحتوي الإدخالات أيضًا على أسماء القوائم التي تم حفظ المواقع فيها ، مما يسهل التنقل إليها.


يضم القسم التالي في علامة التبويب قائمة "الأماكن المجاورة المحفوظة" التي تقترح الأماكن القريبة من المستخدم. يتم فرز المواقع حسب المسافة ، مما يساعد المستخدمين على تحديد الأماكن المطلوبة بسرعة. ومع ذلك ، لا يتم تقديم هذه العناصر إلا عند تمكين أذونات الموقع للتطبيق.

ستعرض علامة التبويب المحفوظة أيضًا أماكن المستخدمين بناءً على سجل مواقعهم. يتم فرز الأماكن حسب الوقت والمدينة والمنطقة ، والتي تتضمن أيضًا التنقلات. تسحب القائمة البيانات من المخطط الزمني للمستخدمين ، لأولئك الذين مكّنوا سجل المواقع. 

يحصل خرائط Google على علامة التبويب "المحفوظة" المعاد تصميمها


يوجد أسفل هذه الأقسام عرض "قوائمك" الذي يتم تعيينه افتراضيًا على أربع قوائم ، والتي يمكن بعد ذلك توسيعها. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء قوائم من هذا القسم من خلال النقر على زر "قائمة جديدة".


من المفترض أن تبدأ تحديثات علامة التبويب المحفوظة في الظهور لجميع مستخدمي الخرائط بدءًا من اليوم. نظرًا لأن علامة التبويب المعاد تصميمها بدأت للتو في الوصول إلى الأجهزة ، يجب أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتلقى جميع المستخدمين التغيير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق