اخر الاخبار

انخفض سعر AirPods القياسي من آبل إلى أدنى سعر في Amazon


انخفض سعر AirPods القياسي من آبل إلى أدنى سعر في Amazon


إذا كنت تستخدم iPhone وتبحث عن مجموعة موثوقة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تتصل بسرعة ، فإن أجهزة AirPods من الجيل الثاني من Apple تعود إلى أدنى سعر لها في متجر أمازون.

في المعتاد تكلف سماعة AirPods من الجيل الثاني بـ 159 دولارًا ، ولكن تكلف بـ 129 دولارًا في الوقت الحالي. يتضمن هذا الطراز علبة شحن سلكية. يبيعها تجار التجزئة الآخرون مثل Best Buy و Walmart مقابل 139 دولارًا. لا تُعد 10 دولارات أمريكية خصمًا كبيرًا ، ولكننا نعتقد أنك ترغب في معرفة أن الوقت الحالي هو الوقت المناسب للاستثمار.

تتميز السماعة بإعداد بسيط بضغطة واحدة ، يتم تشغيل AirPods تلقائيًا وتكون متصلة دائمًا . تجربة AirPods مدهشة تمامًا سواء كنت تستخدمها مع iPhone أو Apple Watch أو iPad أو Mac.

انخفض سعر AirPods القياسي من آبل إلى أدنى سعر في Amazon


مدعومًا بشريحة سماعة رأس Apple H1 الجديدة كليًا ، توفر AirPods اتصالاً لاسلكيًا أسرع وأكثر استقرارًا بأجهزتك - بما يصل إلى 2x أسرع عند التبديل بين الأجهزة النشطة ، ووقت اتصال أسرع 1.5 مرة للمكالمات الهاتفية. توفر شريحة H1 أيضًا وقت استجابة أقل للألعاب بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. لذا ، سواء كنت تلعب ألعابًا أو تستمع إلى الموسيقى أو تستمتع بالبودكاست ، فسوف تستمتع بصوت عالي الجودة.

تتضمن AirPods هذه علبة الشحن السلكية ، مما يعني أنها لا تدعم الشحن اللاسلكي Qi وستحتاج إلى الشحن باستخدام كابل Lightning. ومع ذلك ، تدعم سماعات الرأس ميزات AirPods النموذجية الأخرى ، مثل "Hey Siri" والاتصال السريع بأجهزة Apple باستخدام شريحة Apple H1.

اليوم يمكنك الحصول على AirPods مع علبة الشحن (السلكية) مقابل 129.00 دولارًا ، بانخفاض عن 159.00 دولارًا على أمازون من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق