اخر الاخبار

تعرف على تكلفة جهاز سامسونج القادم Galaxy S20 FE


تعرف على تكلفة جهاز سامسونج القادم Galaxy S20 FE


قامت شركة سامسونج مؤخرًا بإدراج Galaxy S20 FE (أو Galaxy S20 Fan Edition) على موقعها على الإنترنت ، مما يؤكد الشائعات السابقة التي أشارت إلى أن الشركة تعمل على إصدار منخفض من Galaxy S20.

ومع اقترابنا من تاريخ الإصدار ، والذي من المتوقع أن يكون في أكتوبر ، نتعرف على المزيد والمزيد من المعلومات المثيرة حول الهاتف الذكي القادم. تم بالفعل تسريب التفاصيل الرئيسية حول مواصفات الهواتف الذكية ، واليوم ، لدينا فكرة عما يمكن أن يكون سعر الهاتف الجديد Galaxy S20 FE.

وفقًا لصورة مسربة ، سيكلف إصدار 5G من S20 Fan Edition سعة 128 جيجابايت حوالي 1148.65 دولار كندي ، وهو ما يُترجم تقريبًا إلى 878 دولارً. كشفت الصورة المسربة أيضًا أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا في ستة خيارات ألوان مختلفة ، البحرية واللافندر والسماء الخضراء والأحمر والأبيض والبرتقالي.


تعرف على تكلفة جهاز سامسونج القادم Galaxy S20 FE


بالنسبة لمواصفات الهاتف حسب التسريبات السابقة ، سيتم تشغيل Galaxy S20 FE بواسطة معالج Snapdragon 865 ، والذي يعمل أيضًا على تشغيل S20 الأصلي. من المتوقع أيضًا أن تكون شاشة S20 FE سلسة مثل شاشة S20 الأصلية ، حيث تتميز الأولى أيضًا بشاشة بها معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز. يشبه إلى حد كبير Galaxy S20 الأصلي ، سيحتوي S20 FE على فتحة بحجم 3.3 مم لإيواء الكاميرا الأمامية. حصل الهاتف الذكي على تصنيف IP68 وهذا يعني أن الهاتف الذكي يمكنه تحمل الغبار والأوساخ والرمل ومقاوم للغمر حتى عمق 1.5 متر تحت الماء لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة.


أشارت الشائعات السابقة إلى أن البديل الجديد متوسط التكلفة لجهاز S20 سيكون متاحًا في كل من 4G و 5G. يُقال أيضًا أن الهاتف الذكي سيحتوي على سعة تخزين داخلية لا تقل عن 128 جيجابايت وسيتم تشغيله بواسطة نظام التشغيل Android 10 OneUI 2.5 ، والذي سيتم تثبيته مسبقًا أيضًا في Galaxy Note20.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق