اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 7 للمطورين


آبل تطلق الإصدار التجريبي الخامس من watchOS 7 للمطورين


قامت شركة آبل اليوم بإطلاق الإصدار التجريبي الخامس من الإصدار التجريبي القادم watchOS 7 للمطورين ، بعد أسبوعين من إطلاق الإصدار التجريبي الرابع وما يزيد عن شهر بعد الكشف عن watchOS 7 في مؤتمر المطورين العالمي.

يقدم ‌watchOS 7 ميزة جديدة لمشاركة وجه الساعة تتيح لك مشاركة وجوه الساعة مع الآخرين من خلال الرسائل أو البريد أو متجر التطبيقات أو من خلال مواقع الويب أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هناك وجوه جديدة لساعة Chronograph Pro ، بالإضافة إلى خيار مرشح لوجه الصور وتعقيدات غنية لوجه X-Large.

يقدم ‌‌watchOS 7‌‌ ميزة جديدة لتتبع النوم لأول مرة تستخدم مقياس التسارع Apple Watch‌‌ لاكتشاف الحركات الصغيرة المرتبطة بالتنفس أثناء النوم.  أضافت Apple أيضًا ميزة جديدة لتتبع غسل اليدين لمساعدة الأشخاص على غسل أيديهم لمدة 20 ثانية على الأقل. 


لتثبيت الإصدار التجريبي ‌watchOS 7‌ ، سيحتاج المطورون إلى تنزيل ملف تعريف التكوين المناسب من Apple Developer Center. بمجرد أن يصبح ملف التعريف في مكانه ، يمكن تنزيل الإصدار التجريبي ‌‌watchOS 7‌‌ من خلال تطبيق ‌Apple Watch by المخصص على iPhone بالانتقال إلى عام> تحديث البرنامج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق