اخر الاخبار

واتساب يعلن عن ملصقات متحركة ورموز QR والمزيد


واتساب يعلن عن ملصقات متحركة ورموز QR والمزيد


أعلن واتساب اليوم عن العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك ملصقات الرسوم المتحركة ورموز QR والمزيد. سيقوم واتساب بطرح هذه الميزات الجديدة لجميع المستخدمين في الأسابيع القادمة.

تعرف على مجموعة من الخصائص الجديدة، والتي سيتم توفيرها تباعًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة:

* الملصقات المتحركة: هذه الملصقات هي واحدة من أسرع وسائل التواصل انتشارًا بين الناس عبر واتساب؛ حيث يتم تبادل المليارات منها يوميًا. سنعكف خلال الأيام المقبلة على إطلاق مجموعات جديدة من الملصقات المتحركة ذات الأشكال الفكاهية والتعبيرات الواضحة.

* الرموز المربعة: تحرص واتساب على جعل عملية إضافة جهات اتصال جديدة أسرع مما مضى. إذ سيتمكن المستخدمون قريبًا من مسح الرمز المربع لأي جهة اتصال جديدة مما يتيح لهم إضافتها إلى قائمة جهات الاتصال لديهم. فلا يلزم إدخال أرقام جهات الاتصال في كل مرة تريد فيها إضافة جهة اتصال.

* إمكانية استخدام المظهر الداكن لواتساب للويب والكمبيوتر: يمكن الآن للمستخدمين استعمال المظهر الداكن ذائع الصيت عند استخدام واتساب على الكمبيوتر.

* إضافة تحسينات على مكالمات الفيديو الجماعية: مع زيادة عدد المشاركين في مكالمات الفيديو إلى ثمانية أشخاص حاليًا، بات من السهل التركيز على من تريده من المشاركين في المكالمة من خلال النقر مطولاً على مكالمة الفيديو لتكبير واجهة المكالمة بحجم الشاشة بالكامل. كما أضفنا أيقونة الاتصال بالفيديو في الدردشات الجماعية التي تضم 8 جهات اتصال أو أقل، وبذلك يمكنك إجراء مكالمة فيديو جماعية بنقرة واحدة.

* إتاحة خاصية الحالة على أجهزة KaiOS: يمكن لمستخدمي أجهزة KaiOS الآن الاستمتاع بخاصية "الحالة" المعروفة والتي تتيح لهم مشاركة حالاتهم الجديدة والتي تختفي بعد مرور 24 ساعة من نشرها.

وإننا إذ نحرص دائمًا على إطلاع المستخدمين على كل ما هو جديد، فإننا نبشركم بإطلاقنا لهذه الخصائص الجديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة عند تثبيت أحدث إصدار من واتساب.

شاهد الفيديو التالي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق