اخر الاخبار

مايكروسوفت تعلن عن مجموعة من الميزات الجديدة لـ OneDrive


مايكروسوفت تعلن عن مجموعة من الميزات الجديدة لـ OneDrive



قامت شركة مايكروسوفت اليوم بسرد الكثير من الميزات الجديدة التي تأتي إلى خدمة التخزين السحابي من OneDrive في منشور عبر مدونتها الرسمية. الميزات الجديدة  يتم تقسيمها إلى أربعة أقسام: أكثر ارتباطًا ومرونة وأكثر تحكمًا وأكثر شخصية.

* في القسم الأكثر ارتباطًا هو تكامل الفرق بشكل أفضل. الآن عندما تذهب لمشاركة ملف من Teams ، يمكنك إنشاء روابط OneDrive القابلة للمشاركة. يأتي في غضون الأسابيع القليلة القادمة دعم لمزامنة القراءة والكتابة للبيانات الوصفية للمكتبات المشتركة. يبدو أن كلًا من هذين الخيارين مخصص لمستخدمي الأعمال فقط.

* في القسم الأكثر مرونة ، تتم زيادة الحد الأقصى لحجم الملف من 15 جيجابايت إلى 100 جيجابايت ، مما يسهل مشاركة ملفات الوسائط ثلاثية الأبعاد ، CAD ، والوسائط. نظرًا لأنه يدعم المزامنة التفاضلية ، يجب أن يكون من السهل تحديث هذه الملفات أيضًا. 

ميزة جديدة أخرى هي القدرة على إيقاف تشغيل الإشعارات للتعليقات على ملفات محددة ، لأن الإشعارات تشتت الانتباه. وأخيرًا ، سيتمكن مستخدمو الأعمال من مشاركة عناوين URL للملفات من شريط العناوين ، وسوف يتبعون جميع سياسات المشاركة.

* حول المزيد من التحكم في ملفاتك. ستتمكن من مزامنة تقارير المسؤول ، على الرغم من أن هذه الميزة لن تصل حتى وقت لاحق من هذا العام. هناك ميزات جديدة لحماية الملفات ، مثل قدرة المسؤولين على تعيين انتهاء الصلاحية التلقائي للوصول الخارجي ، وسياسات MFA ، ورموز المرور لمرة واحدة ، والمزيد.

أخيرًا ، يبدو أن القسم الأكثر شخصية أكثر استهدافًا للمستهلكين. هناك ميزة مشاركة جديدة للعائلة والمجموعة تتيح لك التحديد المسبق لمجموعات من الأشخاص ، بدلاً من كتابة كل شخص على حدة عندما تريد المشاركة. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مجموعة تسمى "العائلة" ، وبعد ذلك ستتمكن من مشاركة المجلدات بسهولة مع تلك المجموعة بأكملها. هناك أيضًا موجز نشاط وجزء تفاصيل الملف الذي يتيح لك رؤية نشاط الملف أثناء التعاون.

وأخيرًا ، سيأتي الوضع المظلم إلى OneDrive على الويب. بعد إصداره لنظامي التشغيل iOS و Android ، ستقدم مايكروسوفت قريبًا الوضع المظلم إلى OneDrive للويب عبر الحسابات التجارية والشخصية. بصرف النظر عن جاذبيتها الجمالية ، يقلل الوضع المظلم أيضًا من إجهاد العين ويحسن عمر بطارية جهازك.

 يتم طرح معظم هذه الميزات الآن ، باستثناء الميزات القليلة التي ستأتي لاحقًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق