اخر الاخبار

تطبيق أمان العائلة من Microsoft متوفر الآن على iOS و Android


تطبيق أمان العائلة من Microsoft متوفر الآن على iOS و Android



أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن توفر تطبيق أمان العائلة من Microsoft لأجهزة iOS و Android بشكل عام. تم تصميم تطبيق Microsoft Family Safety للمساعدة على حماية عائلتك من خلال السلامة الرقمية والبدنية.

 يجمع هذا التطبيق الجديد بين الأمان الرقمي عبر الأنظمة الأساسية ، مثل وقت الشاشة وفلاتر المحتوى ، مع مشاركة الموقع للمساعدة في الحفاظ على أمان أحبائك. حصل تطبيق Microsoft Family Safety على التحسينات عديدة مثل ميزة جديدة لحظر تطبيقات معينة أو إلغاء حظرها.

وتم تحديث التصميم ليكون أكثر سهولة وشمولاً (أي التباين البصري المحسن لمساعدة المستخدمين ضعاف البصر وتوفير سياق إضافي لمستخدمي قارئ الشاشة). وتم إضافة المزيد من خيارات الوقت للوالدين للاستجابة بسرعة لطلبات وقت الشاشة (أي يمكنك الآن إضافة 15 دقيقة أو 30 دقيقة أو ساعة واحدة أو ساعتين أو 3 ساعات إضافية من وقت الشاشة).

تم إضافة تجمّع المواقع لمعرفة الوقت الذي يكون فيه العديد من أفراد العائلة في نفس الموقع (أي عندما يكون العديد من الأشخاص في مكان واحد ، يمكنك رؤية أن هناك 4 أشخاص والتكبير لمعرفة من هو).





في الأشهر القادمة ، ستضيف مايكروسوفت ميزتين مفيدة. وهي قُد السلامة للمساعدة على بناء عادات أفضل خلف عجلة القيادة مع رؤى حول سلوك القيادة ، وتنبيهات الموقع لإخطارك عند وصول أحد أفراد العائلة إلى مكان محدد أو مغادرته. نحن أيضًا بصدد العمل على جلب ميزات الأمان الرقمية إلى iOS لتعيين وقت الشاشة ومرشحات المحتوى على أجهزة iPhone.

يمكنك تحميل تطبيق أمان العائلة من Microsoft لأجهزة اندرويد من هنا

يمكنك تحميل تطبيق أمان العائلة من Microsoft لأجهزة iOS من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق