اخر الاخبار

يضيف تيليجرام بعض الميزات الاجتماعية الرائعة في آخر تحديث


يضيف تيليجرام بعض الميزات الاجتماعية الرائعة في آخر تحديث



أصدرت تيليجرام للتو تحديثًا كبيرًا في منتصف العام لتطبيقها مع عدد من الميزات المصممة لجعل التطبيق أكثر اجتماعية. سيصل التحديث الجديد رقم الإصدار إلى 6.3 ويضيف المزيد من القدرات إلى التطبيق على منصات متعددة.

تعمل تيليجرام الآن على زيادة الحد الأقصى لحجم الملفات التي تتم مشاركتها على التطبيق ، من 1.5 جيجابايت لكل ملف الحد الذي كان ساريًا منذ عام 2014 إلى 2 جيجابايت لأي نوع ملف. يتضمن التحديث أيضًا القدرة على تغيير صورة ملفك الشخصي إلى ملف فيديو. سيتم تشغيل الفيديو عندما يفتح شخص ملف تعريف المستخدم ، ومن الممكن اختيار إطار معين من الفيديو ليتم عرضه في الدردشات. من الممكن الآن أيضًا الاطلاع على صور ومقاطع فيديو ملفك الشخصي السابقة واختيار واحدة منها كصورة ملفك الشخصي الرئيسية بدلاً من صورتك الحالية.



يحتوي محرر الفيديو أيضًا على خيار جديد للصور ومقاطع الفيديو من الكاميرا الأمامية ، والذي يسمح للمستخدمين بتصفية وتنعيم بشرتهم في حالة رغبتهم في إخفاء أي عيوب. أضاف الفريق أيضًا صورًا مصغرة للصور في قائمة الدردشة والإشعارات ، بدلاً من صورة مصغرة عامة لملفات الوسائط. أيضاً ، تمت إضافة المزيد من الرموز التعبيرية المتحركة مع تحديث اليوم.

هناك تحسينات أخرى لتجربة الدردشة ، تبدأ بتحسينات لميزة People Nearby ، والتي تشير الآن أيضًا إلى المسافة بين المستخدم وأي جهات اتصال تم اكتشافها. أيضاً ، يمكن للمستخدمين الذين يتلقون غالبًا رسائل من أشخاص جدد خارج جهات الاتصال الخاصة بهم الآن تجاهل هذه الدردشات تلقائيًا وإرسالها إلى الأرشيف ، على الرغم من أنه يجب تمكين ذلك من صفحة إعدادات خصوصية التطبيق.


تتوفر إحصاءات القناة الآن للقنوات التي تضم 500 مشترك أو أكثر ، وكذلك للمجموعات التي تضم 500 عضو أو أكثر. في المستقبل ، ستتوفر الميزات للمجموعات التي تضم 100 عضو فقط.

بالنسبة إلى التغييرات الخاصة بالإصدار ، أصبح لدى مستخدمي Android الآن مشغل موسيقى معاد تصميمه مع قائمة مسارات قابلة للتوسيع ، ويسمح محرر الفيديو الآن بقص مقاطع الفيديو وتدويرها ، ويتوسع مربع إدخال النص بسلاسة مع إضافة المزيد من الخطوط. وفي الوقت نفسه ، يدعم تطبيق تيليجرام لسطح المكتب الآن حسابات متعددة ، على غرار تطبيق الهاتف المحمول.

يمكنك معرفة المزيد من خلال مدونة تيليجرام من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق