اخر الاخبار

تدعم تلفزيونات سامسونج الذكية كلمات الأغاني المتزامنة مع Apple Music


كلمات الأغاني المتزامنة مع Apple Music


في أبريل ، أعلنت شركة سامسونج عن توفر تطبيق Apple Music الرسمي لأجهزة تلفزيون سامسونج الذكية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن لمشتركي Apple Music بث أكثر من 60 مليون أغنية بدون إعلانات ، ومشاهدة أفضل مقاطع الفيديو الموسيقية ، واستكشاف آلاف قوائم التشغيل التي ينظمها خبراء موسيقى عالميون وصانعو الأذواق.

واليوم ، أعلنت شركة سامسونج أن ميزة كلمات الأغاني المتزامنة مع الوقت متاحة الآن في تطبيق Apple Music على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية. تتوفر هذه الميزة في طرازات Samsung Smart TV من 2018 إلى 2020.

من خلال كلمات الأغاني المتزامنة مع الوقت على تطبيق Apple Music ، يتم إضفاء الحيوية على كل أغنية من خلال خلفية ديناميكية فريدة وملونة يتم إنشاؤها من صورة الألبوم. يمكن للمستخدمين التمرير بسهولة عبر أغنية عن طريق التقليب من خلال كلمات الأغاني ، والقفز إلى آية معينة ، أو التخطي مباشرة إلى الجوقة أو معرفة مكان وجودهم في الأغنية وقتما يريدون.


باستخدام Apple Music على أجهزة تلفاز سامسونج الذكية ، يمكنهم البحث والعثور على الأغنية وتعلم بقية الكلمات بمجرد النقر على التشغيل. إذا قمت بتشغيل أغنية على تطبيق Apple Music الذي يحتوي على كلمات متزامنة مع الوقت ، فستظهر كل كلمه تلقائيًا على الشاشة جنبًا إلى جنب مع الموسيقى حتى تتمكن من متابعتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق