اخر الاخبار

يحصل Outlook لنظام التشغيل اندرويد على اختصار بحث Bing


يحصل Outlook لنظام التشغيل اندرويد على اختصار بحث Bing


أضافت شركة مايكروسوفت بهدوء القدرة على إجراء بحث Bing في تطبيق Outlook على نظام أندرويد ، من خلال إضافة خيار بحث ضمن إعدادات تطبيق Outlook لتوفر المزيد من الوقت للمستخدمين في حال أرادو البحث عن شيء ما داخل رسائل البريد.

طريقة عملها بسيطة إلى حد ما. إذا كنت تستخدم Microsoft Outlook على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، فستحتاج إلى فتح بريد إلكتروني تم إرساله إليك ، وبعد ذلك ستحتاج إلى تحديد النص الذي تريد مزيدًا من المعلومات عن طريق الضغط لفترة طويلة على نص. سترى الآن خيار بحث Bing أعلى قائمة سياق الضغط المطول.


ومع ذلك ، يبدو أن الميزة لا تعمل مع الجميع. تشير بعض التقارير إلى أنه لكي تتمكن من تشغيل بحث Bing في تطبيق Microsoft Outlook ، سيحتاج المستخدمون إلى تثبيت متصفح Microsoft Edge على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. ليس ذلك فحسب ، بل ستحتاج أيضًا إلى تعيين متصفح Edge كمتصفح افتراضي وستحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول.

 على العكس من ذلك ، يقول بعض مستخدمي تطبيق Outlook على نظام أندرويد أنهم يرون حاليًا اختصار بحث Bing في تطبيق Outlook و ليس لديهم متصفح Edge مثبتًا على هواتفهم الذكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق