اخر الاخبار

خدمة Google Play Pass متاحة الآن في 9 أسواق جديدة


خدمة Google Play Pass متاحة الآن في 9 أسواق جديدة


تتوسع خدمة Play Pass من جوجل ، حيث أعلنت Play Pass اليوم ، التي تم إطلاقها في سبتمبر 2019 مع أكثر من 350 تطبيقًا وألعابًا ، أنها أضافت 150 عنوانًا جديدًا ، بما في ذلك Sonic the Hedgehog و Golf Peaks ومحتوى مناسب للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تقديم الخدمة في مجموعة من الأسواق الجديدة خارج الولايات المتحدة لأول مرة وإضافة خيار اشتراك سنوي.

أعلنت Google اليوم أيضًا أن Play Pass سيأتي إلى أجهزة Android في أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ونيوزيلندا وإسبانيا والمملكة المتحدة هذا الأسبوع.

يمنحك اشتراك Google Play Pass الوصول إلى مئات التطبيقات والألعاب بدون إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق. أعلنت Google اليوم أنها تقدم خيار اشتراك جديد لـ Play Pass. بالإضافة إلى التسعير الشهري الحالي ، سيتوفر Play Pass بسعر 29.99 دولارًا سنويًا في الولايات المتحدة اعتبارًا من هذا الأسبوع. إذا كنت مشتركًا حاليًا في Play Pass ، يمكنك الترقية إلى الاشتراك السنوي الجديد.

أضافت جوجل عناوين من Sesame Workshop و Learny Land وغيرها الكثير إلى مجموعتها المختارة من التطبيقات والألعاب الملائمة للأطفال. ما عليك سوى التوجه إلى "التطبيقات والألعاب للأطفال" والبحث عن شارة "وافق المعلم".


سيتم عرض سلسلة من العناوين الجديدة لأول مرة على Play Pass هذا العام عند إطلاقها. يمكنك البدء في إصدار The Almost Gone الذي تم إصداره حديثًا من Playdimin ، والبحث عن محتوى مثير مثل The Gardens Between و Kingdom Rush ، وإصدارات جديدة تمامًا مثل Bright Paw من Rogue و Line Weight من The Label التي ستصدر لاحقًا هذا العام.

يمكنك بدء الفترة التجريبية لمدة شهر واحد ببساطة عن طريق فتح تطبيق متجر Play ، والنقر على القائمة في أعلى اليمين ، والبحث عن "Play Pass". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق