اخر الاخبار

تسريب جديد يكشف المزيد من مواصفات Galaxy Z Fold 2


تسريب جديد يكشف المزيد من مواصفات Galaxy Z Fold 2


لقد عرفنا منذ فترة طويلة بعض مواصفات جهاز سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold 2 ، وذكرنا العديد من المواصفات التي تم تسريبها على موقعنا. ولكن الآن هناك تسريب جديد ، عبر موقع ETNews الكوري ، أضاف المزيد من التفاصيل.

الإضافات الرئيسية الجديدة هي الأخبار التي تفيد بأن الشاشة الداخلية ستدعم معدل تحديث 120 هرتز ، إلى جانب تفاصيل محدثة للكاميرا مما يشير إلى أن الجهاز سيستخدم نفس مجموعة الكاميرا الرئيسية مثل Samsung Galaxy S20. 

يدعي المنشور أن إعداد الكاميرا الثلاثية الخلفية لهاتف Galaxy Z Fold 2 يتميز بكاميرا أساسية 12 ميجابيكسل مع عدسة واسعة الزاوية وكاميرا 12 ميجابيكسل مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع وكاميرا مقربة بدقة 64 ميجابيكسل. إذا كانت هذه المعلومات صحيحة ، فإن الهاتف يستخدم نفس إعداد الكاميرا الذي تم استخدامه في Galaxy S20.

يقال أن Galaxy Z Fold 2 يتميز أيضًا بشحن لاسلكي سريع بقدرة 15 واط وشحن لاسلكي عكسي بسرعة 15 واط. تم الكشف في الماضي عن أن الهاتف القابل للطي سيأتي مزودًا ببطاريتين بسعة مجمعة تبلغ 4365 مللي أمبير في الساعة وشاحن سريع بقوة 25 واط. من المتوقع أن يحتوي الجهاز على معالج Snapdragon 865+ ، ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت / 512 جيجابايت ، واتصال 5G.

من المتوقع أن يتم الكشف عن Galaxy Z Fold 2 جنبًا إلى جنب مع Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip 5G خلال حدث Samsung Unpacked Galaxy 2020 في 5 أغسطس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق