اخر الاخبار

قد يأتي iPhone 12 مع كابل USB-C جديد إلى Lightning


قد يأتي iPhone 12 مع كابل USB-C جديد إلى Lightning



أشارت شائعات متعددة إلى أن طرازات iPhone 12‌ لن تأتي مع محول طاقة أو سماعات EarPods في العلبة. في حين أنه قد لا يتم تضمين شاحن USB في صندوق iPhone 12 هذا العام ، فمن المرجح أن يستمر شحن كابل Lightning مع الهاتف الذكي.

 تشير شائعة جديدة إلى أن iPhone 12 سيأتي مع كابل Lightning إلى USB-C ، مما يشير إلى ترقية ملحوظة عبر كابل شحن iPhone الحالي. حيث شارك DuanRui على Twitter اليوم أن شركة Apple تعمل على كابل Lightning جديد. كما قام بإعادة تغريد الصور المزعومة للكابل الجديد ، والذي تم تجديله بموصل USB-C بدلاً من USB-A التقليدي.

إلى جانب التصميم المضفر ، يبدو أن الكابلات الجديدة تتميز بـ 8 جهات اتصال فضية مع الروثنيوم المطلي بالروديوم ، وهو أكثر مقاومة للتآكل ، وإلى جانب التصميم المضفر ، من المرجح أن تكون هذه الكابلات قادرة على تحمل التلف بشكل أفضل بعد الاستخدام لفترة طويلة.

 سيكون التصميم الأكثر متانة تغييرًا مرحبًا لمستخدمي iPhone حيث كانت هناك العديد من الشكاوى على مر السنين حول التصميم الضعيف لكابلات Apple. قد يكون كابل USB-C الجديد المضفر إلى Lightning من Apple هو الملحق الوحيد الذي يأتي مع هواتف iPhone 2020 الخاصة به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق