اخر الاخبار

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على iPhone أو iPad باستخدام اختصارات Siri


كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على iPhone أو iPad



في بعض الأحيان تحتاج إلى تحميل بعض مقاطع الفيديو التي تشاهدها في تطبيق يوتيوب على جهازك iPhone أو iPad ، وتوجد العديد من التطبيقات المجانية التي تمكنك من تحميل الفيديو من يوتيوب على جهازك iPhone.

أيضاً ، هناك الكثير من اختصارات Siri التي يمكنك العثور عليها في "المعرض" في تطبيق "الاختصارات". ومع ذلك ، فإن "Social Media Downloader (SMD)" هو اختصار لن يتم العثور عليه في معرض الاختصارات. وبما أن هذا اختصار تم إنشاؤه بواسطة مطور جهة خارجية ، فلن تتمكن من إضافة هذا الاختصار إلى قائمة "اختصاراتي" الخاصة بك بالطريقة التقليدية.

كيفية إعداد تطبيق "الاختصارات" لتشغيل اختصار SMD.


أولاً ، انتقل إلى "الإعدادات" على جهازك وابحث عن "الاختصارات" في قائمة تطبيقات النظام. أدخل صفحة إعدادات "الاختصارات" وسترى العنوان "السماح بالاختصارات غير الموثوق بها". قم بتبديل المفتاح لتشغيله. ثم اضغط على "السماح" في الموجه التالي. ثم أدخل رمز مرور جهازك وستكون جاهزًا.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على iPhone أو iPad


الآن بعد أن قمت بإعداد تطبيق "الاختصارات" لإضافة اختصارات من مصادر أخرى غير "المعرض" ، اتبع الخطوات أدناه لتنزيل فيديو YouTube باستخدام الاختصار.

كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب باستخدام SMD
أولاً ، احصل على اختصار "Social Media Downloader (SMD)" من هذا الرابطبعد إضافته ، ستجد الاختصار في قسم "اختصاراتي" في تطبيق "الاختصارات"

الآن ، انتقل إلى تطبيق YouTube وافتح الفيديو الذي تريد تنزيله.

بمجرد فتح الفيديو ، ابحث عن زر "مشاركة" واضغط عليه.


كيفية تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على iPhone أو iPad


بمجرد ظهور ورقة المشاركة داخل التطبيق ، مرر إلى الأسفل وانقر على إختصار Social Media Downloader SMD. سيؤدي هذا إلى  لبدء التنزيل.
بعد بعض التقدم ، سيعطيك الاختصار خيار اختيار دقة الفيديو المفضلة لديك.

في أثناء عملية التنزيل ، سيطلب الاختصار إذنك لإرسال بيانات معينة إلى بعض مواقع الويب. اضغط على "موافق" عند ظهور المطالبة. بعد ذلك ، ستحصل على خيار "حفظ" الفيديو أو "فتح في" أي تطبيق تابع لجهة خارجية. اضغط على "حفظ". بمجرد تنزيل الفيديو بالكامل ، سيتم فتحه في مشغل وسائط النظام. الآن ، في مشغل الوسائط هذا ، ابحث عن الزر "مشاركة" في الزاوية العلوية اليمنى. نقر عليه لفتح ورقة المشاركة مرة أخرى ، ثم انقر فوق "حفظ الفيديو" لحفظه على جهازك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق