اخر الاخبار

يحصل Gmail على إصلاح ضخم في مكان العمل


يحصل Gmail على إصلاح ضخم في مكان العمل


تركز شركة جوجل هذا العام على عمليات الدمج. وأكدت Google الأخبار في مشاركة مدونة GSuite. ، تم نشرها في وقت سابق اليوم ، حيث جعلت جوجل الآن Gmail الجديد والمحسن ، متكامل بشكل أكبر لـ G Suite.

و وصفت Google بأنها "مكان أفضل للعمل" ، وقالت Google إن G Suite تجمع الآن بذكاء الأشخاص والمحتوى والمهام التي تحتاجها للاستفادة القصوى من وقتك من خلال دمج الأدوات الأساسية مثل الفيديو والدردشة والبريد الإلكتروني والملفات والمهام في Gmail حتى يتمكن المستخدمون من متابعة الأمور بسهولة أكبر من أي مكان.

بدأت شركة جوجل مع البريد الوارد. للانضمام بسهولة إلى اجتماعات الفيديو مباشرةً من بريدك الوارد ، جلبوا Meet إلى Gmail على الويب و Android و iOS ، وجعلوها مجانية للجميع.

 في الشهر الماضي ، أدخلوا Google Chat إلى Gmail على الويب لمساعدة المستخدمين على التواصل بسلاسة أكبر ، دون انقطاع تبديل علامات التبويب. قريبًا ، ستنضم الدردشة إلى Gmail على نظامي التشغيل Android و iOS ، مما يجعل من السهل القيام بالمزيد من مكان واحد أينما كنت.

تعمل Google أيضًا على تحسين ميزات التعاون في غرف الدردشة عن طريق إضافة الملفات والمهام المشتركة ، مما يجعل الغرف حلاً أفضل للمشاريع طويلة المدى. من خلال الوصول السريع إلى الدردشة المشتركة والمستندات المهمة والمهام في مكان واحد ، يسهل على جميع أفراد المجموعة البقاء في نفس الصفحة.

 بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الدردشة إنشاء غرف تشمل أشخاصًا من خارج شركتك ، مثل المقاولين أو الاستشاريين ، بحيث لا يمكن أن تكون مجموعتك متعددة الوظائف فحسب ، ولكن أيضًا عبر التنظيم.

قامت Google بتزويد الغرف بالتعاون في الوقت الفعلي عن طريق إضافة القدرة على فتح وتعديل مستند مع فريقك دون مغادرة Gmail. وهذا يسهل عليك التعاون مباشرة في سياق المكان الذي تقوم فيه بعملك في الوقت الحالي.

تسهّل مساحة العمل المدمجة الجديدة هذه أيضًا الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث المفضلة لديك ، بما في ذلك DocuSign و Salesforce و Trello ، حتى تتمكن من الحصول على التحديثات واتخاذ الإجراءات في أي نوع من المحادثات - عبر Gmail والدردشة والغرف.

تركز Google أيضًا على جعل خدماتها تعمل معًا بشكل أفضل ، على سبيل المثال: يمكنك الانضمام بسرعة إلى مكالمة فيديو من محادثة ، وإعادة توجيه رسالة محادثة إلى بريدك الوارد ، وإنشاء مهمة من رسالة دردشة.

أخيرًا ، قدموا العديد من الأدوات لمساعدة المستخدمين على تحديد الأولويات ومواصلة التركيز. تستطيع الآن تثبيت الغرف المهمة حتى يسهل العثور عليها والوصول إليها ،
وضبط مدى تواجدك على "الرجاء عدم الإزعاج" وحماية وقتك بشكل أفضل مع إشعارات الحالة مثل "خارج المكتب"


يمكن لمستخدمي G Suit الآن تجربة مساحة العمل المتكاملة الجديدة هذه من خلال الاشتراك هنا.

 تقول Google إنها ستوسع مدى التوفر لعدد أكبر من العملاء خلال الأسابيع التالية ، وستبلغ Google المستخدمين عندما تكون جاهزة للمحاولة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق