اخر الاخبار

تقوم آبل بإصدار iOS 13.6 مع مجموعة من التحسينات


تقوم آبل بإصدار iOS 13.6 مع مجموعة من التحسينات


أصدرت شركة آبل اليوم 13.5.1 iOS و iPadOS 13.6 ، تحديثات رئيسية تأتي بعد أكثر من شهر من إطلاق 13.5.1 iOS و iPadOS 13.5.1. يقدم إصدار 13.5.1 iOS و iPadOS 13.5.1 ميزات جديدة تتعلق بالصحة وأخبار Apple وتحديث البرامج.

الإصدار iOS 13.6 يحتوي بالفعل على بعض الميزات الجديدة. فهو يتضمن ميزة CarKey دعم مفاتيح السيارات الرقمية الجديدة من Apple التي تتيح لك فتح سيارة بهاتفك ، ولكن الأهم من ذلك ، هناك مجموعة من تحسينات Apple News ، التي أعلنت عنها الشركة اليوم.

يقدم التحديث مفتاح تبديل لتخصيص التحديثات ، مما يوفر للمستخدمين تحكمًا دقيقًا في تنزيل وتثبيت إصدارات iOS و ‌iPadOS‌ الجديدة. يمكن لمستخدمي iOS تحديد ما إذا كان يجب على iPhone أو iPad تنزيل تحديث iOS تلقائيًا عند الاتصال بشبكة WiFi ، ومتى يجب تثبيت هذا التحديث.

يعمل تبديل تنزيل تحديثات iOS على تشغيل التنزيلات التلقائية أو إيقاف تشغيله ، ويتيح تبديل تثبيت تحديثات iOS للمستخدمين اختيار تثبيت تحديث البرامج بين عشية وضحاها أثناء شحن الجهاز. 

أيضاً ، يحصل تطبيق صحتي ، على قسم "الأعراض" الجديد الذي يتيح للمستخدمين إضافة أعراض أمراض مختلفة ، والاختيار من بين خيارات مثل آلام الجسم والعضلات ، وتغيرات الشهية ، والسعال ، والدوخة ، والصداع ، والغثيان ، والمزيد.

تتوفر تحديثات 13.5.1 iOS و ‌iPadOS‌ 13.6 على جميع الأجهزة المؤهلة عبر الهواء في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى التحديثات ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. أصدرت Apple أيضًا تحديثًا لنظام التشغيل iOS 12.4.8 للأجهزة القديمة غير القادرة على تشغيل iOS 13.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق