اخر الاخبار

يقال أن iPhone 12 لن يأتي مع شاحن في العلبة


يقال أن iPhone 12 لن يأتي مع شاحن في العلبة


من المتوقع أن تطرح شركة آبل هاتف iPhone 12 في وقت لاحق من هذا العام ، وقد انتشرت شائعات حول المواصفات منذ فترة. تم الإبلاغ أيضًا عن بعض الحركات المثيرة للاهتمام الأخرى المتعلقة بالملحقات الموجودة في العلبة ، مثل الاستبعاد المحتمل لـ EarPods في العلبة.

 الآن ، أضاف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo اليوم إلى هذه المعلومات التي تشير إلى أن الشركة لن تقوم بتضمين محول طاقة في صندوق iPhone 12.

كرر Kuo أنه سيتم استبعاد كل من EarPods ومحول الطاقة من الملحقات الموجودة في العلبة. تؤكد هذه المعلومات التقارير السابقة التي تنبأت بعدم وجود هذه الملحقات ، والتي أضافت أيضًا أن الملحق الوحيد المرفق مع الجهاز سيكون موصل Lightning لكابل USB Type-C.

يقال أن شركة آبل سيبيع شاحنًا جديدًا بسرعة 20 واط بشكل منفصل كملحق اختياري. قد يحل هذا الشاحن القائم على توصيل الطاقة (USB-C (PD كما هو موضح أدناه ، والذي تم تسريبه على Twitter محل المحصول الحالي 5W الذي تم شحنه مع iPhone 11 ، و 18 W المشحون مع سلسلة iPhone 11 Pro محولات الطاقة ، مع توقف الشركة عن إنتاج الملحقات القديمة في وقت لاحق من هذا العام. ليس من الواضح ما هو السعر المطلوب لمحول الطاقة الجديد.


يقال أن iPhone 12 لن يأتي مع شاحن في العلبة


مع استبعاد تكاليف سماعات الأذن والشاحن ، تهدف الشركة إلى مطابقة سعر الهاتف الذكي من الجيل الجديد مع سعر سابقه. ومع ذلك ، نتوقع أن تقوم الشركة بتسويق إزالة هذه الملحقات باعتبارها صديقة للبيئة. أخيرًا ، يتوقع محلل KGI للأوراق المالية أيضًا أن تتوقف Apple عن شحن شاحن 5W مع الجيل الثاني من iPhone SE.


إذا تبين أن التقارير دقيقة ، فسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف توصل الشركة هذه التغييرات. قد لا يتوقع المستخدمون أن ينفقوا أموالًا إضافية على أجهزة الشحن لمنتج ممتاز مثل iPhone قد يكون هذا أمر مزعج لبعض العملاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق