اخر الاخبار

سيسمح OneDrive إضافة اختصارات إلى المجلدات المشتركة للعمل أو المدرسة


سيسمح OneDrive إضافة اختصارات إلى المجلدات المشتركة


تعمل شركة مايكروسوفت على ميزة جديدة تتيح لك إضافة اختصارات إلى المجلدات المشتركة في OneDrive للعمل أو المدرسة. الهدف من هذه الميزة الجديدة تسهيل العثور على الملفات المشتركة في المكتبات المشتركة في OneDrive و SharePoint.

عندما يشارك شخص ما مجلدًا في OneDrive أو SharePoint أو Teams ، يمكنك إضافة اختصار إلى المجلد المشترك في OneDrive للعثور على الملفات والعمل عليها بسهولة. ستظهر هذه الاختصارات في OneDrive على الويب و على Windows File Explorer و Mac Finder و Teams وفي تطبيقات OneDrive المحمولة.

لاستخدام الميزة:

في OneDrive ، في جزء التنقل ، حدد مشترك> تمت مشاركتها معي.
ابحث عن المجلد الذي تريد إضافته ، وانقر فوق الدائرة في مربع المجلد لتحديده.
حدد إضافة اختصار إلى ملفاتي. أو ، إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق المجلد ، ثم تحديد إضافة اختصار إلى ملفاتي. كما في الصورة.


سيسمح OneDrive إضافة اختصارات إلى المجلدات المشتركة



في مكتبة مشتركة في SharePoint أو Microsoft Teams ، يمكنك تحديد إضافة اختصار إلى ملفاتي لإضافة اختصار إلى المكتبة بأكملها ، أو تحديد المجلد المحدد الذي تريد إضافته ، ثم تحديد إضافة اختصار إلى ملفاتي.

ومع ذلك يجب أن يعرف المستخدم أنه لا خيار إضافة اختصار إلى ملفاتي غير متاح للملفات الفردية أو لمجموعات الملفات مثل الألبومات. أيضاً لا يمكنك إضافة مجلدات متعددة في نفس الوقت.

يتم طرح ميزة "إضافة اختصار إلى ملفاتي" تدريجيًا كمعاينة عامة في يوليو وستكون متاحة في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية سبتمبر 2020.

ندعوك للتحقق من مستند الدعم الرسمي للتعرف على كيفية إضافة اختصارات إلى المجلدات المشتركة في OneDrive والمزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق