اخر الاخبار

يمكنك الاستماع والرد على الرسائل بإستخدام Siri في watchOS 7


يمكنك الاستماع والرد على الرسائل بإستخدام Siri في watchOS 7


 يتضمن الإصدار التجريبي الأول من watchOS 7 الكثير من الميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على تتبع نومك ، أو حتى تعيين عنوان MAC خاص لساعة Apple Watch الخاصة بك.

 ومع ذلك ، هناك أيضًا إضافة جديدة تم ملاحظتها في  الإصدار التجريبي الأول من watchOS 7 ، حيث ستجد تبديل جديد في مركز التحكم ، وهو تبديل لقراءة الرسائل باستخدام Siri.

 يمكن للمستخدمين استخدام ميزة "الإعلان عن الرسائل مع Siri" على ساعة Apple Watch. مع وجود AirPods في أذنيك ، يمكنك الاستماع والرد على الرسائل النصية الواردة باستخدام الأوامر الصوتية. يقرأ Siri الرسالة حتى تسمع النص ثم تتجاهل أو ترد دون أن تضطر إلى قول "Hey Siri".


إن تمكين Siri لقراءة رسائلك بصوت عالٍ على ساعة Apple Watch هو تحسن مفيد في سهولة الاستخدام. كانت الميزة متاحة في iOS لفترة من الوقت ، وربما يستخدمها الكثير منكم على جهاز iPhone الخاص بك. ولكن الآن مع watchOS 7 ، في أي وقت تقوم فيه بتوصيل AirPods بساعة Apple Watch أو iPhone ، سيصبح مفتاح التبديل نشطًا.

يتم تمكين هذه الميزة افتراضيًا ، لذا إذا كنت ترغب في استخدامه ، فعليك ببساطة ارتداء سماعات AirPods وهذا كل شيء. ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في استخدام الميزة ، فيمكنك تعطيلها مؤقتًا بمجرد فتح مركز التحكم وإيقاف تشغيل التبديل.

من المؤكد أنها ميزة سهلة الاستخدام. يمكنك دائمًا إزالة مفتاح التبديل من مركز التحكم إذا لم تستخدمه على الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق