اخر الاخبار

ما هي أساطيل تويتر وكيف يمكن استخدامها؟


ما هي أساطيل تويتر وكيف يمكن استخدامها؟



يختبر تويتر تغريداته المؤقتة التي تختفي بعد 24 ساعة منذ فترة ليست طويلة. تتيح لك هذه الميزة ، التي يطلق عليها اسم "الأساطيل" ، إنشاء تغريدة لا تتناسب مع مخططك الزمني الرئيسي. إذا كنت قد استخدمت ميزة قصص سناب شات التي تم تبنيها لاحقًا من قبل فيسبوك و انستقرام و واتساب ، فأنت تعرف بالفعل كيف تبدو الأساطيل.

 ومع ذلك ، لم يقم تويتر بنسخ ميزة "القصص" فحسب ، بل قام بتطبيقها. في هذه المقالة ، سوف نناقش كل ما تحتاج إلى معرفته عن Twitter Fleets وكيف يمكنك استخدامه في ملفك الشخصي.

ما هو أساطيل تويتر
كما ذكرنا ، فإن Twitter Fleets هي استجابة لميزة "القصص" الشائعة التي شاهدناها على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. وفقًا لتويتر ، فإن الأساطيل مخصصة لمشاركة الأفكار العابرة التي تريد أن تختفي ولا تريد رؤيتها على مخططك الزمني. كما هو الحال في الخدمات الأخرى ، تختفي الأساطيل على تويتر بعد 24 ساعة. الأساطيل مثالية لنشر شيء غير رسمي.

ما الذي يميز الأساطيل عن القصص؟
أكبر شيء يميز الأساطيل عن القصص هو القدرة على مشاركة الروابط القابلة للنقر. إذا كنت قد استخدمت قصص انستقرام من قبل ، فأنت تعلم أنه لا يمكنك مشاركة الروابط القابلة للنقر على القصص ، ما لم يتم التحقق منك أو لديك 10000 متابع. يسعدني أن أرى أن تويتر لا يسير في نفس المسار. هناك أيضًا اختلافات إبداعية أخرى ، ولكن هذا هو أكبر الفرق والأكثر فائدة بالنسبة للأساطيل على القصص.

كيفية إنشاء أساطيل تويتر:
إنشاء أساطيل تويتر أمر سهل. في ملفك الشخصي ، يوجد رف دائري في الجزء العلوي. بصرف النظر عن إظهار الأساطيل من الأشخاص الذين تتابعهم ، فإنه يعرض صورة ملفك الشخصي مع رمز "+" في البداية.

1. اضغط على الأيقونة لفتح نافذة الإنشاء.

2. يمكنك كتابة أفكارك ولصق الروابط. تمامًا مثل التغريدات العادية ، يمكنك نشر الأساطيل حتى 280 حرفًا.


ما هي أساطيل تويتر وكيف يمكن استخدامها؟



3. يمكنك أيضًا إضافة علامات التصنيف والإشارات. فقط اكتب "#" أو "@" متبوعًا بالنص وسيظهر لك الاقتراحات.

4. اضغط على "الكاميرا" أو زر "صورة" لإضافة الصور ومقاطع الفيديو.

5. اضغط على زر "Aa" في الجزء العلوي الأيمن لإضافة نص فوق الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.


ما هي أساطيل تويتر وكيف يمكن استخدامها؟


6. وبالمثل ، يمكنك إضافة صور gif عن طريق النقر على زر "GIF". سيتم فتح نافذة حيث يمكنك البحث عن صور متحركة. لاحظ أنه لا يمكنك إضافة نص أعلى صور gif.

كيفية عرض الأساطيل

إذا كان لدى شخص تتابعه إمكانية الوصول إلى الأساطيل وقد شارك فكرة عابرة ، فسترى ذلك في الرف الدائري في الجزء العلوي من الخلاصة. يمكنك أيضًا العثور على الأساطيل عن طريق زيارة الملف الشخصي لشخص ما. إذا شاركوا أسطولًا ، سترى دائرة حول صورة ملفهم الشخصي. يمكنك النقر عليه لكشف الزر لفتح الأسطول.

تعد ميزة أساطيل تويتر "Twitter Fleets" إضافة رائعة لميزات تويتر الحالية ويمكنني أن أرى نفسي أستخدمها. ومع ذلك ، يحتاج تويتر إلى إصلاح الأخطاء قبل إصدار هذه الخدمة في جميع أنحاء العالم. يمكنني الانتظار للحصول على الميزات الجديدة ، ولكن الأخطاء (مثل عدم القدرة على تسجيل الفيديو) تحتاج إلى حل عاجل.

تحقق من ميزة Twitter Fleets إذا كانت متاحه في بلدك وأخبرنا بأفكارك في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق