اخر الاخبار

يقوم تويتر بإختبار التغريدات الصوتية على iOS


يقوم تويتر بإختبار التغريدات الصوتية على iOS


يطلق تويتر ميزة جديدة على تطبيقه لـ نظام iOS. الميزة الجديدة والرائعة هي ميزة التغريدات الصوتية والتي تسمح للمستخدمين بشر تغريدة صوتية لمدة 140 ثانية إلى متابعيهم.


تسمح لك التغريدات الصوتية بتغريد 140 ثانية من صوتك إلى المتابعين لك. إذا كنت ترغب في تسجيل أكثر من 140 ثانية ، فسيتم تقسيم التغريدة تلقائيًا إلى سلسلة رسائل على تويتر.

سيتمكن المتابعون من الاستماع إلى التغريدات في مشغل صوتي مخصص في الشريط السفلي مع الاستمرار في تصفح بقية التغريدات على تويتر ، مما يعني أن التنسيق الجديد لن يكون مزعجًا بشكل كبير لمستخدم تويتر.



يقوم تويتر بإختبار التغريدات الصوتية على iOS


وذكرت تويتر
"هناك الكثير من الأشياء التي يمكن تركها بدون إفادة أو تفسيرها باستخدام النص ، لذلك نأمل أن يخلق التغريد الصوتي تجربة أكثر إنسانية للمستمعين ورواة القصص على حد سواء. نأمل أن يمنحك التغريد الصوتي القدرة على مشاركة وجهات نظرك بسرعة وسهولة مع صوتك".

ميزة التغريدات الصوتية ، ستمكن المستخدمين من شرح وتفسير بعض النقاط التي قد لا تفهم بشكل صحيح عند كتابتها ، ستكون هذه الميزة مفيدة للكثير من المستخدمين.

سيتم طرح هذه الميزة لعدد محدود من مستخدمي iOS ، وسيتم طرحها لجميع مستخدمي iOS في الأسابيع القليلة القادمة. من المفترض أن مستخدمي Android لا يحتاجون إلى التقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق