اخر الاخبار

يؤكد موقع Geekbench القياسي على وجود هاتف ون بلس بسعر معقول


يؤكد موقع Geekbench القياسي على وجود هاتف ون بلس


أكد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس مؤخراً أن الشركة تعمل على "تقديم منتجات بأسعار معقولة أكثر" ، مما يدعم الشائعات السابقة عن الهاتف OnePlus Z القادم متوسط المدى. والآن ، يؤكد موقع Geekbench القياسي أيضًا وجود علامة رئيسية بأسعار معقولة.

تم اكتشاف هاتف OnePlus الذكي رقم الموديل AC2003 مؤخرًا على Geekbench. تشير بيانات Geekbench إلى أن OnePlus AC2003 لديه الكثير من أوجه التشابه مع المواصفات المسربة لـ OnePlus Z لدرجة أنه من الواضح نوعًا ما أن هذين المنتجين هما في الأساس نفس المنتج.

في Geekbench 5.1.1 ، تمكنت الرائد القادم بأسعار معقولة من OnePlus من تحقيق درجة أحادية النواة 612 ودرجة متعددة النواة 1955. تشير بيانات Geekbench أيضًا إلى أن الهاتف الذكي مدعوم من Snapdragon 765G من كوالكوم ، والذي يتماشى مع ما ذكرت الشهر الماضي.

 بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي النموذج الذي ظهر على Geekbench على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بنظام Android 10. كما أن قائمة Geekbench لـ OnePlus Z تعني أيضًا أن OnePlus قريب جدًا من إطلاق الهاتف الذكي.

وبحسب التسريبات ، من المتوقع أن يأتي OnePlus Z القادم بلوحة عرض AMOLED مقاس 6.4 بوصة أو 6.5 بوصة ، والتي سيكون هناك تحتها جهاز استشعار بصمات الأصابع ، منفذ Type-C في الجزء السفلي من الإطار ، منزلق تنبيه على الجانب و لا يوجد مقبس سماعة الرأس. سيحتوي الهاتف الذكي على شاشة مسطحة بتصميم مثقب محاذاة مركزيًا. يشاع أن الشركة ستطلق هاتفها في شهر يوليو من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق