اخر الاخبار

يحصل هاتف لينوفو Legion Gaming على شهادة 3C


يحصل هاتف لينوفو Legion Gaming على شهادة 3C


في الآونة الأخيرة ، تم تداول الكثير من الشائعات فيما يتعلق بهاتف ذكي للألعاب ، من إنتاج شركة لينوفو. نحن نعلم أن لينوفو تتفوق في صنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، لذلك نحن متحمسون لرؤية ما يمكن أن تفعله الشركة في مجال الهواتف الذكية للألعاب.

اكتشف الهاتف من خلال قائمة على وكالة التصديق الصينية الرسمية 3C ، سيشهد الهاتف الذكي Lenovo Legion Gaming القادم إضافة شحن سريع بقدرة 45 واط للسماح للمستخدمين باستخراج أجهزتهم بسرعة في غضون دقائق.

كشف تسرب شهادة 3C أيضًا أن إصدار الهاتف الذكي القادم سيدعم أحدث شبكات 5G. تم بالفعل الكشف عن الهاتف الذكي Lenovo Legion Gaming من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو والصور الترويجية المسربة والكشف الكامل عن المواصفات الداخلية للهاتف الذكي.


سيتم تشغيل الهاتف الذكي القادم للألعاب بواسطة معالج Snapdragon 865 من كوالكوم و LPDDR5 RAM و FS 3.0 التخزين الداخلي الذي سيتم عرضه من خلال شاشة رائعة بدقة 2340 × 1080 بمعدل تحديث 144 هرتز. سيأتي ببطارية 5000 mAh كبيرة. يقال أن الكاميرات الخلفية ستكون بدقة 65 ميجابيكسل و 16 ميجابيكسل بزاوية عريضة ، بينما يشاع أن كاميرا الصور الشخصية 20 ميجابيكسل. تشير الشائعات أيضًا إلى معدل تحديث 144 هرتز لعرضه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق