اخر الاخبار

سامسونج تطلق تطبيق Health Monitor مع مراقبة ضغط الدم في كوريا


سامسونج تطلق Health Monitor مع مراقبة ضغط الدم



أطلقت شركة سامسونج اليوم تطبيق Samsung Health Monitor في كوريا الجنوبية بعد الحصول على تصريح من وزارة الغذاء والدواء الأمريكية (MFDS). مع تطبيق Health Monitor ، كجهاز طبي ، مما يجعلها تطبيقًا لمراقبة ضغط الدم بدون وصفة طبية.

يمكن للمستخدمين قياس ضغط الدم من خلال تحليل موجة نبض Galaxy Watch Active2 الذي يستخدم أجهزة الاستشعار الموجودة على الساعة الذكية. تتم بعد ذلك مزامنة النتائج مع تطبيق Health Monitor المثبت على الهاتف الذكي المقترن بـ Watch Active2 ، ويمكن للمستخدمين تتبع ضغط الدم لديهم بأيام وأسابيع وشهور ، ويمكنهم مشاركة البيانات مع أطبائهم إذا أرادوا ذلك.

وقال تايجونغ جاي يانج ، نائب رئيس الشركة ورئيس فريق الصحة بشركة سامسونج ، "إن إطلاق تطبيق Samsung Health Monitor يوضح تفاني سامسونج في توفير رعاية صحية سهلة المنال للجميع من خلال دمج الأجهزة المتطورة وتكنولوجيا البرامج الأفضل في فئتها. يسعدنا أن مستخدمي Galaxy Watch Active2 في كوريا يمكنهم الآن الوصول إلى التطبيق الجديد وتلقي رؤى لمساعدتهم على إدارة صحتهم. نتطلع إلى توسيع التطبيق ليشمل جميع منتجات Galaxy Watch المستقبلية".

سامسونج تطلق Health Monitor مع مراقبة ضغط الدم


لقياس ضغط الدم ، يجب تثبيت تطبيق Health Monitor على ساعة Galaxy Watch Active2 بالإضافة إلى الهاتف الذكي المقترن به. يتم تثبيت التطبيق تلقائيًا عند تحديث برنامج Watch إلى أحدث إصدار من خلال تطبيق Galaxy Wearable.

سامسونج تطلق Health Monitor مع مراقبة ضغط الدم


بالإضافة إلى إطلاق تطبيق Health Monitor ، أعلنت شركة سامسونج أنه سيتم تمكين ميزة مخطط القلب الكهربائي (ECG) لمستخدمي Watch Active2 في كوريا الجنوبية في الربع الثالث من عام 2020 من خلال تطبيق Health Monitor.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق