اخر الاخبار

تحديث OneUI 2.1 يبدأ في الوصول الى Galaxy S9 و S9 Plus


 تحديث OneUI 2.1 لـ Galaxy S9 و S9 Plus



تطرح شركة سامسونج الآن تحديث OneUI 2.1 على الهواتف الذكية Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus التي تبلغ من العمر عامين. يأتي تحديث OneUI 2.1 مثبتًا مسبقًا في سلسلة Galaxy S20 التي تم إصدارها مؤخرًا ، لكن الشركة وعدت بأنها ستقدم التحديث إلى إصداراتها الرئيسية القديمة أيضًا.

يتوفر تحديث OneUI 2.1 حاليًا لمستخدمي هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus في كوريا وألمانيا ، ومن المتوقع أن تطرح شركة سامسونج التحديث في أجزاء أخرى من المناطق قريبًا جدًا.

يوفر آخر تحديث للنظام OneUI 2.1 لمستخدمي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، الكثير من المزايا مثل وضع لقطة واحدة "Take Single" و ميزة Pro video والمزيد في تطبيق الكاميرا. وأخيرًا ، يتضمن التحديث أيضًا مركزًا موحدًا للواقع المعزز ، حيث ستجد جميع ميزات الواقع المعزز.

 يتضمن التحديث أيضًا تصحيح أمان يونيو ، وميزات مثل المشاركة السريعة ومشاركة الموسيقى ، والتي تساعدك على مشاركة الملفات بسرعة وسهولة مع أجهزة سامسونج القريبة عبر Bluetooth.

يجب أن تحصل هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus على One UI 2.1 في المزيد من البلدان في الأيام القادمة. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل أن يتوفر التحديث على نطاق واسع ، حيث ستريد سامسونج على الأرجح التأكد من عدم وجود مشاكل.

 بمجرد نشر التحديث في بلدك ، ستتمكن من تنزيله عبر الأثير من إعدادات الهاتف > قائمة تحديث البرنامج. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق