اخر الاخبار

فيسبوك يقدم ميزات جديدة لأجهزة دردشة الفيديو Portal


فيسبوك يقدم ميزات جديدة لأجهزة Portal


أعلن فيسبوك اليوم ، عن تحديث رئيسي آخر لأجهزة دردشة الفيديو Portal يأتي مع العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك دعم غرف Messenger ، ودعم الخلفيات أثناء مكالمات الفيديو والمزيد. 


أبرز ما ستحصل عليه أجهزة Portal هي دعم غرف المراسلة على البوابة ، اعتبارًا من اليوم ، يمكنك قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة في إجراء مكالمات جماعية عبر الفيديو باستخدام غرف المراسلة على البوابة ، روابط الدردشة المرئية التي يمكن مشاركتها لما يصل إلى 50 شخصًا تجعل من السهل التواصل مع الآخرين عن بُعد. يمكن لأي شخص تمت دعوته لإجراء مكالمة أن يلقي نظرة سريعة عليه سواء كان لديه حساب على فيسبوك أم لا.

أيضاً أضافة خلفيات جديدة للمكالمات ، يمكنك الآن تعتيم خلفيتك أو استبدال الخلفية بصورة محددة مسبقًا باستخدام "Portal Spaces" أثناء إجراء مكالمة عبر Portal Messenger أو Messenger Room.

يمكنك أيضًا البث المباشر من البوابة إلى صفحات ومجموعات فيسبوك باستخدام Portal Mini أو Portal أو Portal +. سابقًا ، يتيح لك تطبيق Facebook Live على Portal البث إلى ملفك الشخصي ، ويمكنك الآن الانتقال مباشرةً إلى المجتمع على صفحات ومجموعات فيسبوك الخاصة بك.

أيضا تم دعم عمليات التقاط الصور وتأثيرات الواقع المعزز وقصص Story Time الجديدة، شارك الصور من هاتفك باستخدام تطبيق Portal للجوّال مع الأصدقاء والعائلة أثناء مكالمة Messenger. تقدم أيضًا تأثيرات الواقع المعزز الجديدة لإبقائك مستمتعًا أثناء إجراء مكالمة ، بما في ذلك بطاقات الواقع الافتراضي AR ، والتي تتيح لك إرسال بطاقات فريدة وغامرة للاحتفال بالمناسبات الخاصة.

وظيفة "Hey Portal" الإضافية: تتيح لك "Hey Portal" بالفعل بدء مكالمة فيديو بدون استخدام اليدين أو الحصول على ملخص صباحي. في الأسابيع المقبلة ، سنضيف وظيفة "Hey Portal" الجديدة ، بما في ذلك أوامر "Hey Portal" باللغة الإنجليزية البريطانية والقدرة على بدء مكالمات WhatsApp.


يمكنك طلب أجهزة مكالمات فيديو Facebook Portal من أمازون من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق