اخر الاخبار

سماعات الأذن اللاسلكية من OnePlus ستتوفر باللون الأسود


سماعات الأذن اللاسلكية من OnePlus ستتوفر باللون الأسود


من المتوقع أن تصدر شركة ون بلس أول سماعات أذن لاسلكية حقيقة لها هذا العام. لم تصدر الشركة أي إعلانات رسمية بشأن المنتجات حتى الآن ، ولكن في الشهرين الماضيين ، تعرفنا على بعض التفاصيل حول سماعات الأذن OnePlus القادمة ، وذلك بفضل التسريبات المختلفة.

اليوم ، لدينا تسرب آخر ، وهذا يكشف عن جمالية التصميم العام لسماعات الأذن واللون الذي ستكون متاحة فيه. نشر Max J. صورة لما يبدو أنه سماعات الأذن اللاسلكية OnePlus القادمة ، تكشف أن سماعات الأذن ستكون متاحة باللون الأسود. تشير الصورة أيضًا إلى أن سماعات الأذن الجديدة ستشارك بعض أوجه التشابه مع سماعة OnePlus Bullets Wireless من حيث التصميم.

لا نعلم حاليًا ما سيكون الاسم الرسمي لسماعات الأذن ، على الرغم من أننا وجدنا إشارات تدل على إسم "OnePlus Pods" في OnePlus 8 Android 11 beta ، مما يشير إلى أنها قد تسمى رسميًا OnePlus Pods.

ولسوء الحظ ، هذا هو كل ما نعرفه عن سماعات الأذن القادمة. لا نعرف مواصفات سماعات الأذن ، ولا لدينا معلومات حول تاريخ الإصدار الدقيق. على الرغم من أن الشائعات تقول أن OnePlus قد تكشف عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة في الشهر المقبل. لذلك ، سيتعين علينا الانتظار حتى الإطلاق لمعرفة المزيد عن سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من OnePlus ، ولكن إذا حالفنا الحظ ، فقد نحصل عليها قبل الإطلاق الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق