اخر الاخبار

لينوفو تنشر فيديو لتسليط الضوء على ميزات Yoga Duet 7i القادمة


لينوفو تنشر فيديو لتسليط الضوء على ميزات Yoga Duet 7i القادمة


أعلنت لينوفو الشهر الماضي عن الكمبيوتر اللوحي الجديد Yoga Duet 7i premium. يعد Yoga Duet 7i جهازًا متميزًا سيتنافس مع Microsoft Surface Pro 7 الشهير و Apple iPad Pro. أصدرت لينوفو اليوم فيديو جديدًا يبرز ميزات هذا الجهاز ، تحقق منه أعلاه.

يزن جهاز لينوفو Yoga Duet 7i مع لوحة مفاتيح Bluetooth ذات الإضاءة الخلفية 1.16 كجم. يسمح لك المسند باستخدام الجهاز في أوضاع مختلفة. يتوافق Yoga Duet 7i مع Intel Wi-Fi 6 (Gig +) لاتصال فائق السرعة ومتوفر بتغطية LTE / 4G اختيارية.

يأتي مع خدمة الصوت Alexa وكاميرا الأشعة تحت الحمراء (IR) مع Windows Hello. وميزات استشعار الوجود الذكية من Glance by Mirametrix.
يتميز بمعالجات Intel Core i7 من الجيل العاشر مع رسومات Intel Iris Plus و Windows 10. وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت DDR4 وتخزين تصل إلى 1 تيرابايت PCle SSD)



يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 13 بوصة واضحة وضوح الشمس IPS 2K مع حواف ضيقة و 100٪ sRGB لتدرج لوني مبهر عند 450 شمعة في المتر المربع.
متوفر بدرجتين متطورتين ، بما في ذلك الرمادي الداكن والأوركيد واللمسات المعدنية الأنيقة على غلافه.

يحتوي قلم Lenovo E-Color الجديد الاختياري والقابل لإعادة الشحن على مستشعر ذكي مدمج يتيح لك التقاط الألوان من الأدلة أو أي شيء حقيقي عن طريق لمس سطح الكائن بطرف القلم أثناء الضغط لأسفل. ويقدم صوت أفضل مع Dolby Audio ، تجربة مشاهدة مذهلة مع Dolby Vision. ويوفر هذا الجهاز عمر بطارية يصل إلى 10.8 ساعة. وسيتوفر Lenovo Yoga Duet 7i قريبًا لدى بائعي التجزئة حول العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق