اخر الاخبار

قد يدعم الجيل القادم من iMac ميزة Face ID


قد يدعم الجيل القادم من iMac ميزة Face ID


قد تجلب شركة آبل ميزة Face ID إلى iMac القادم هذا العام. وفقًا لمستخدم تويتر ،blue_kanikama ، الذي يدعي أنه اكتشف تلميحات داخل macOS تشير إلى أن الجيل الجديد من iMac قد يأتي مع الميزة الجديدة. في الواقع ، يمكن العثور عليه حتى على أجهزة tvOS في المستقبل ، كما يمكن رؤيته من التغريدة المضمنة.

لاحظ أن المسرب نفسة يقول إنه لا يمكنه تأكيد ما إذا كانت الميزة الجديدة موجودة بالفعل. على أي حال ، دعونا نأمل أن يتم تأكيد الأخبار من مصادر أخرى عاجلاً ، أو أن تعلن شركة آبل عن ذلك.

تجدر الإشارة هنا إلى أن بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 تتمتع بالفعل بالتعرف على الوجه. ومع ذلك ، سيجعل هذا جهاز iMac القادم أول جهاز macOS بوظائف جديدة.

 تم تقديم Face ID لأول مرة مع iPhone X في عام 2017 ، ولكن تم دمجه منذ ذلك الحين في iPad Pro. ومع ذلك ، لم نرها على أي جهاز MacBooks أو iMac حتى الآن.


ليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن تقديم Apple لتقنية التعرف على الوجه إلى أجهزة MacBooks و iMacs. اقترح تطبيق براءات الاختراع الذي قدمته Apple إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في وقت سابق من هذا العام أن الشركة قد تضمن ميزة Face ID مع كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بها هذا العام.

 ومن المتوقع أن تقوم Apple بتحديث مجموعتي MacBook و iMac هذا العام بأجهزة تعمل بمعالجات ARM المخصصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق