اخر الاخبار

تسريب لـ الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga بشاشة مزدوجة


تسريب لـ الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga بشاشة مزدوجة



تسربت صور الكمبيوتر المحمول ثنائي الشاشة القادم من لينوفو عبر الإنترنت اليوم. حيث يُظهر الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga ثنائي الشاشة غير المعلن عنه ظهورًا في عرض تقديمي مُسرّب تشاركه WalkingCat على Twitter.

يبدو أن جهاز Yoga ذات الشاشة المزدوجة يحتوي على شاشتين تعملان باللمس متصلتان في المركز بمفصلة. يسمح لك هذا بفتح النظام مثل الكمبيوتر اللوحي (مع خط في المنتصف) ، أو استخدامه مثل الكمبيوتر المحمول (مع استخدام الجزء السفلي للكتابة أو الرسم أو إدخال النص ، والجزء العلوي يعمل كشاشة عرض).

يبدو أن جهاز Lenovo Yoga يعمل أيضًا مع لوحة مفاتيح إضافية اختيارية ، والتي يمكن وضعها فوق جزء من الشاشة السفلية للحصول على ملاحظات ملموسة أثناء الكتابة.

وفقًا للمقدم في الفيديو ، تخطط لينوفو لإطلاق هذا الجهاز اللوحي الجديد ذو الشاشة المزدوجة في عام 2021 ، مما يشير إلى أنه يمكن شحنه مع Windows 10x ، نظام التشغيل القادم من Microsoft المصمم لكل من أجهزة العرض الفردية والشاشات المزدوجة.


نحن نعلم بالفعل أن شركة لينوفو ستطلق جهاز ThinkPad X1 Fold القابل للطي في وقت لاحق من هذا العام. يأتي Lenovo ThinkPad X1 Fold مع شاشة قابلة للطي بحجم 2 بوصة 13.3 2K POLED بنسبة عرض إلى ارتفاع 4: 3. الذي من المتوقع شحنه هذا الصيف. والذي قد يأتي بسعر 2500 دولار وما فوق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق