اخر الاخبار

جوجل تعلن عن إعادة تصميم لـ تطبيق صور Google وشعار مُحدث


إعادة تصميم لـ تطبيق صور Google وشعار مُحدث


أعلنت شركة جوجل اليوم عن  شعار العلامة التجارية الجديدة وإعادة تصميم تطبيق صور Google بهدوء. أصبح الشعار والتصميم الجديدان متاحين الآن لتطبيق iOS ، ويجب أن يأتي إلى نظام أندرويد أيضًا. أدناه ، يمكنك أن ترى قبل وبعد إعادة تصميم شعار التطبيق.


إعادة تصميم لـ تطبيق صور Google وشعار مُحدث


في تطبيق صور Google التي أعيد تصميمها ، كي تقدم تجربة جديدة ومبسطة تمنح صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك أهمية أكبر وتقدم البحث في الأمام والوسط بهيكل جديد من ثلاث علامات تبويب:

الصور: كما هو الحال دائمًا ، تحتوي علامة التبويب الرئيسية على جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن سترى الآن صورًا مصغرة أكبر ومقاطع فيديو يتم تشغيلها تلقائيًا ومساحة بيضاء أقل بين الصور.


إعادة تصميم لـ تطبيق صور Google وشعار مُحدث


 في الجزء العلوي ، يوجد دائري ذكريات أكبر. تضيف Google أيضًا أنواعًا جديدة من الذكريات ، مثل أفضل صور لك ولأصدقائك المقربين وعائلتك على مر السنين ، والرحلات ، وحتى المعالم البارزة من الأسبوع الماضي. يمكنك أيضًا التحكم في أنواع الذكريات التي تتلقاها. نقلت Google أيضًا إبداعات تلقائية ، مثل الأفلام والصور المجمعة والرسوم المتحركة والصور المنمقة والمزيد إلى Memories.

البحث: أصبح البحث في المقدمة والمركز الآن لمنحك وصولاً سريعًا إلى الأشخاص والأماكن والأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لك. ستجد أيضًا عرض خريطة تفاعلية جديدة. باستخدام عرض الخريطة الجديد ، يمكنك الضغط والتكبير / التصغير حول العالم لاستكشاف الصور.


إعادة تصميم لـ تطبيق صور Google وشعار مُحدث


المكتبة: تحتوي علامة تبويب المكتبة على الوجهات الأكثر أهمية في مكتبة الصور ، مثل الألبومات والمفضلات والمهملات والأرشفة والمزيد. وإذا كنت في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو كندا ، فسترى أيضًا متجر الطباعة ، حيث يمكنك شراء المنتجات المطبوعة التي تعرض صورك الخاصة.


إعادة تصميم لـ تطبيق صور Google وشعار مُحدث



 أصبح الشعار والتصميم الجديدان متاحين الآن لتطبيق iOS ، ويجب أن يأتي إلى نظام أندرويد أيضًا. تقول جوجل أن التصميم الجديد لتطبيق صور جوجل سيصل الى جميع المستخدمين في هذا الإسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق