اخر الاخبار

تم تثبيت iOS 13 على 92٪ من أجهزة iPhone التي تم إصدارها في السنوات الأربعة الماضية


تم تثبيت iOS 13 على 92٪ من أجهزة iPhone



نحن على بعد حوالي 48 ساعة من دخول آبل مسرح ستيف جوبز للكشف عن iOS 14 ، نظام التشغيل المحمول الجديد من الجيل التالي ، في WWDC 2020. كما تشير الشائعات أيضًا إلى إعادة تسمية iOS إلى iPhone OS في هذا الحدث.

 استعدادًا لذلك ، أصدرت شركة Apple اليوم أرقام التوزيع لنظام التشغيل iOS 13 ، حيث قامت Apple بتحديث موقع الويب الخاص بالمطورين لتعطينا فكرة عن عدد المستخدمين الذين يستخدمون أحدث إصدار من iOS 13. والجواب هو 92٪ من جميع أجهزة iPhone التي تم تقديمها في السنوات الأربع الماضية. يشمل ذلك كل شيء بدءًا من الجيل الأول من iPhone SE (الذي تم إطلاقه في عام 2016) إلى سلسلة iPhone 11 (التي تم إطلاقها العام الماضي).

إذا لم يكن هذا مثيرًا للإعجاب بالفعل ، فهناك فقط 7٪ من أجهزة iPhone التي تعمل بنظام iOS 12 من الجيل السابق ، وهذا يعني أن 99٪ من أجهزة iPhone (الموديلات من السنوات الأربع الماضية) تشغل آخر إصدارين للبرنامج. ينخفض ​​الرقم إلى 94 ٪ فقط إذا أخذنا بعين الاعتبار جميع طرازات iPhone. وهذا يشمل 81٪ iOS 13 و 13٪ iOS 12 تعمل على التوالي.


لا تختلف الأرقام كثيرًا عن iPadOS ، الذي تم تقديمه العام الماضي. يمكنك التحقق من أرقام التوزيع لكل من البرنامج (تم تحديثه في 17 يونيو) هنا:



نعلم جميعًا أن النظام البيئي لمنتجات آبل عبارة عن حديقة مسورة. كل شيء من ميزة البرنامج إلى المكونات الداخلية للأجهزة ، يتم إدارتها وتحسينها بالكامل بواسطة Apple.

 لذلك ، هذا يجعل من السهل على الشركة الحفاظ على معيار وجعل نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها متاحًا لمزيد من الأجهزة وهذا بسرعة كبيرة. لا يلزم الاعتماد على الشركات المصنعة الأصلية التابعة لجهات خارجية ، كما هو الحال مع Android.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق