اخر الاخبار

مساعد Google سيحصل على واجهة جديدة وميزات مفيدة


مساعد Google سيحصل على واجهة جديدة وميزات مفيدة


ينتظر تطبيق مساعد Google القياسي إعادة تصميم صغيرة على هواتف Google Pixel 4 الذكية. حيث توفر Google للمستخدمين حاليًا إصدارًا جديدًا من مساعد Google للاختبار التجريبي.

ظلت وظيفة مساعد Google المحدث كما هي في الأساس. الفرق الرئيسي من الإصدار الحالي هو تصميم أكثر إحكاما. لم يعد من الممكن توسيع لوحة مساعد Google بالإجابة على السؤال إلى وضع ملء الشاشة. لذلك ، على سبيل المثال ، ستشغل نافذة بها مشغل موسيقى نصف الشاشة ، وسيشغل تطبيق الطقس ثلاثة أرباع الشاشة.

في المقابل ، ستشغل أي إجابات أساسية الجزء السفلي من الشاشة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العودة إلى تطبيق تم فتحه مسبقًا عن طريق النقر ببساطة على المساحة خارج مساعد Google.

باستخدام مساعد Google ، يمكن أتمتة بعض العمليات ويمكن استخدام العديد من الأشياء بشكل أكثر راحة بفضل التحكم الصوتي. حتى الآن ، كان المساعد جهاز تحكم عن بُعد أكثر من كونه مساعدًا حقيقيًا. يجب أن يتغير هذا في المستقبل من خلال تحسينات مختلفة. الآن ، ظهرت ميزة أخرى. يسأل المساعد بعض المستخدمين الآن تلقائيًا عن المهام المتكررة المحتملة.



يتم توزيع مساعد Google كجزء من تحديث تطبيق Google الإصدار 11.15.12. تتيح Google لبعض المستخدمين فرصة المشاركة في الاختبار التجريبي ، وستظهر نسخة كاملة من المساعد المحدث قريبًا. تم تأكيد التحديث حتى الآن لهواتف Google Pixel 4 الذكية فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق