اخر الاخبار

أستمع إلى ميزة إلغاء ضوضاء الخلفية الجديدة في Google Meet


ميزة إلغاء ضوضاء الخلفية الجديدة في Google Meet


وعدت جوجل في السابق ، بتحديث خدمة مؤتمرات الفيديو عبر Google Meet (جلسات Hangout سابقًا) بإستخدام بعض الميزات القوية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك مكالمات الفيديو في الإضاءة المنخفضة وإلغاء الضوضاء.

الآن ، أعلنت جوجل عن طرح ميزة إلغاء الضوضاء ، ويظهر عرض فيديو توضيحيًا يوضح لنا مدى روعة هذه الميزة.

كانت جوجل تعمل على الميزة لمدة 3 سنوات حتى الآن ، مع شراء Limes Audio في عام 2017. بدأت عملية إلغاء الضوضاء الخلفية الجديدة التي تعمل بنظام AI Meet في Google Meet. أعلنت Google هذه الميزة مرة أخرى في أبريل لعملاء G Suite Enterprise و G Suite Enterprise للتعليم. والآن يأتي على الويب أولاً ، ويتبعه iOS و Android لاحقًا.


أظهر سيرج لاشابيل ، مدير إدارة المنتجات في G Suite ، إمكانات ميزة إلغاء ضوضاء الخلفية الجديدة المثيرة للإعجاب في الفيديو. كما ترى في الفيديو التوضيحي أعلاه ، تعمل الميزة بشكل جيد بشكل لا يصدق. تدعي Google أن ميزة إلغاء الضوضاء يمكنها أيضًا تصفية عوامل تشتيت الخلفية الأخرى مثل نباح الكلاب وبكاء الأطفال والتصفيق.




من المتوقع أن تصبح الميزة متاحة على نطاق واسع لعملاء G Suite للمؤسسات بحلول نهاية هذا الشهر. سيتم تمكينه افتراضيًا ، لذا سيتعين عليك التوجه إلى الإعدادات إذا كنت لا ترغب في استخدام الميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق