اخر الاخبار

كيفية مشاهدة مؤتمر مطوري آبل WWDC


كيفية مشاهدة مؤتمر مطوري آبل WWDC


يبدأ مؤتمر مطوري Apple حول العالم يوم الاثنين 22 يونيو الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية. نظرًا لأن هذا العام هو أول تجربة افتراضية تمامًا لهذا الحدث ، فهناك طرق أكثر من أي وقت مضى لمشاهدة إلى البث المباشر من Apple Park.

في موضوع اليوم سنتعرف على كيفية مشاهدة الكلمة الرئيسية لـ WWDC على iPhone و iPad و Mac و Apple TV والويب. يمكنك أيضًا المشاهدة باستخدام البث المباشر المضمن أدناه.

يمكن لأي شخص في جميع أنحاء العالم الانضمام إلى WWDC20 الذي سيضم أكثر من 100 جلسة مطور مع مهندسي Apple ، ومنتديات مطوري Apple الجديدة تمامًا ، ومختبرات مطوري 1 على 1 (عن طريق التعيين).

جعلت شركة آبل  الوصول إلى WWDC Keynote أفضل من أي وقت مضى ، بما في ذلك توسيع تطبيق Apple Developer إلى Mac (تطبيق WWDC سابقًا). يمكنك مشاهدة البث المباشر أدناه أو التحقق من مجموعة الخيارات ...

كيفية مشاهدة الكلمة الرئيسية لـ WWDC على iPhone و iPad و Mac والويب
تبدأ WWDC20 الكلمة الرئيسية الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الشرقي الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية في 22 يونيو.

يمكن مشاهدة الكلمة الرئيسية 
* شاهد من موقع الأحداث الخاصة من Apple من أي جهاز شاهد من تطبيق Apple Developer على iPhone و iPad و Apple TV وللمرة الأولى على Mac أيضًا!
* شاهد من تطبيق Apple TV على أي من أجهزتك المدعومة.
* مشاهدة على يوتيوب (مضمن أدناه)

أو شاهد على البث المضمن على موقعنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق