اخر الاخبار

كيفية حفظ الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا باستخدام OneDrive على iOS


حفظ الصور والفيديو تلقائيًا باستخدام OneDrive على iOS


يحتفظ Microsoft OneDrive بنسخة احتياطية من صورك وملفاتك وحمايتها ومزامنتها ويمكن الوصول إليها على جميع أجهزتك. يتيح لك تطبيق OneDrive عرض ومشاركة ملفات OneDrive والمستندات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة.

 يمكنك استخدام التطبيق لعمل نسخة احتياطية تلقائيًا من صور وفيديوهات هاتفك. ابدأ بـ 5 غيغابايت من التخزين السحابي المجاني أو يمكنك الترقية إلى اشتراك Microsoft 365 للحصول على 1 تيرابايت من التخزين.

يتم تحميل معرض الكاميرا على جهازك فقط إلى OneDrive ، فهي لا تقوم بمزامنة الصور في كلا الاتجاهين. هذا يعني أنه يمكنك حذف الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها من جهازك ، ولن تتأثر النسخ الموجودة في OneDrive.

لتحميل معرض صور كاميرا iPhone أو iPad تلقائيًا إلى OneDrive:
* في تطبيق OneDrive ، انقر فوق صورة حسابك:
* انقر فوق إعدادات  ثم تحميل الكاميرا "Camera upload"
* قم بتشغيل تحميل الكاميرا لتحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا إلى OneDrive.


حفظ الصور والفيديو تلقائيًا باستخدام OneDrive على iOS



مباشرة سيبدأ تطبيق OneDrive نسخة احتياطية من صورك وملفاتك وسيتم جلبها بشكل تدريجي حتى يتم الإنتهاء من تحميل كل صور الكاميرا على سحابة ون درايف. وبهذه الطريقة ستتمكن من حفظ الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا باستخدام OneDrive على iOS.

لكن يجب ترك تطبيق OneDrive قيد التشغيل في الخلفية حتى يكتمل رفع وتحميل الصور في أول مرة تقوم فيها بتفيعل الميزة. لا يمكن أن يعمل التحميل التلقائي إذا تم إغلاق التطبيق بالقوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق