اخر الاخبار

تم إضافة القصص الصوتية إلى خدمة Apple News Plus في الإصدار التجريبي iOS 13.5.5


تم إضافة القصص الصوتية إلى خدمة Apple News Plus


كشف شركة آبل عن أحدث إصدار تجريبي للمطورين من iOS 13.5.5 ، ويحمل الإصدار التجريبي ميزة صوتية جديدة لخدمة الأخبار Apple News Plus التابعة للشركة ، حتي تم إضافة تسجيلات على غرار البودكاست للمقالات الطويلة إلى التطبيق. 

وبحسب ما ورد ، أن شركة Apple كانت تعمل على الميزة في وقت سابق من هذا العام ، ولكن القسم الذي تم الكشف عنه حديثًا في تطبيق الأخبار يمثل أول نظرة حقيقية على البث الصوتي.

يضيف الإصدار التجريبي علامة تبويب "صوت" جديدة إلى تطبيق Apple News حيث سيتم جمع الإصدارات الصوتية من القصص. وتشبه الواجهة إلى حد كبير واجهة مستخدم تطبيق Podcasting من آبل ، مع زر ترجيع سريع مدته 15 ثانية وخيارات للتشغيل بشكل أسرع. هناك أيضًا رابط سريع يمكن أن ينقل المستمعين من الإصدار الصوتي للقصة إلى القصة المكتوبة ، مما يسمح لهم بمتابعة النص الأصلي أثناء الاستماع إلى المقالة.

وتسعى شركة آبل إلى أن تغذي خدمتها الصوتية ليس فقط من ترخيص محتوى البث الحالي ، بل تريد أن تنتج إصدارات صوتية خاصة بها مع ممثلين محترفين من نفس محتوى الأخبار المتميز الذي تقدمه مع Apple News Plus.

الجديد بالذكر ، أن ميزة القصص الصوتية تتوفر فقط للمشتركين في اشتراك Apple News Plus الذي تبلغ قيمته 9.99 دولارات شهريًا. وليس من الواضح متى تخطط شركة آبل إطلاق ميزة الصوت لخدمة Apple News Plus ، ولكن من المحتمل أن يتم الإعلان بشكل رسمي قريبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق