اخر الاخبار

تختبر ملفات Google "مجلدًا آمنًا" لإخفاء ملفاتك برقم شخصي


تختبر ملفات Google "مجلدًا آمنًا"



يُعد تطبيق ملفات Google واحدة من أفضل تطبيقات إدارة الملفات الموجودة ، وقد تضيف قريبًا ميزة جديدة يقدرها كل مستخدم للهواتف الذكية تقريبًا ، وهي مجلد مشفر محمي برقم تعريف شخصي لتخزين البيانات الحساسة.

 قام الأشخاص في XDA-Developer بتمكين هذه الميزة التي لم يتم إصدارها بعد في APK للملفات من أحدث إصدار من (Google (v1.0.315. يوجد خيار المجلد الآمن الجديد في علامة التبويب مجموعات في صفحة التصفح. بمجرد النقر عليه ، سيُطلب منك تعيين رقم تعريف شخصي مكون من 4 أرقام يجب ألا تنساه أبدًا ، وبعد ذلك يمكنك نقل الوسائط إلى هذا المجلد الآمن. يجب ملاحظة أن الملفات التي تنتقل إلى المجلد الآمن يتم تشفيرها كمقياس إضافي للأمان.

تختبر ملفات Google "مجلدًا آمنًا"
XDA-Developer 


علاوة على ذلك ، يتم إخفاء جميع الملفات الموجودة في هذا المجلد الآمن عن التطبيقات الأخرى المثبتة على هاتفك الذكي. ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا نسيت رمز PIN للمجلد الآمن ، فلا توجد طريقة لاستعادة الملفات المشفرة. وحتى إذا قمت بحذف وتثبيت تطبيق Files by Google مرة أخرى ، فلن يتمكن من قراءة أو استعادة المحتويات المخزنة مسبقًا في المجلد الآمن.

تم اكتشاف الميزة بعد التنقيب في الإصدار v1.0.315 من تطبيق الملفات بواسطة XDA-Developers ، ولا يُعرف متى سيتم إصدارها علنًا حتى الآن.

ويُعد تطبيق Files by Google هو تطبيق لإدارة الملفات يساعدك على إخلاء مساحة مع توصيات التنظيف، والبحث عن الملفات بشكل أسرع باستخدام البحث والتصفح البسيط ، ومشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال مع الآخرين ، بسرعة وبدون بيانات ، نسخ الملفات احتياطيًا إلى السحابة لتوفير المساحة على الجهاز.

يمكنك تثبيت تطبيق Files by Google على اندرويد من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق