اخر الاخبار

يختبر فيسبوك Messenger إضافة طبقة أمان إلى محادثاتك الشخصية


يختبر فيسبوك Messenger إضافة طبقة أمان


تختبر فيسبوك إضافة طبقة أمان للخصوصية في تطبيق فيسبوك ماسنجر ، عن طريق إضافة طبقة أمان إضافية إلى محادثاتك الشخصية في شكل Face ID أو Touch ID أو رمز المرور. لتجعل من الصعب على أعين المتطفلين عرض محادثاتك الخاصة على هاتفك في المستقبل. 

الميزة التجريبية متاحة حاليًا لعدد صغير من مستخدمي تطبيق Messenger على iOS ، على الرغم من أنها قد تشق طريقها أيضًا إلى تطبيق Android في المستقبل. ستطلب منك ميزة قفل التطبيق التحقق من هويتك عند محاولة الوصول إلى رسائلك ، بافتراض أنك قمت بتمكين الميزة.

يختبر فيسبوك Messenger إضافة طبقة أمان


 هذا على رأس قفل الأمان الموجود لجهازك ، مما يعني أنه سيكون عليك إعادة المصادقة حتى إذا كان هاتفك غير مؤمن بالفعل. يعتمد خيار قفل التطبيق الأصلي لتطبيق Messenger على إعدادات أمان هاتفك.

عند تشغيل قفل التطبيق ، سيكون لديك خيار تعيين الوقت لظهور مطالبة التحقق بعد مغادرة التطبيق. ربما بدأ اختبار ميزة الأمان الجديدة هذه في وقت مبكر من شهر يناير من هذا العام عندما اكتشفت الخبيرة الهندسية العكسية جين مانشون وونج إجراء الأمان الذي يتم اختباره على تطبيق المراسلة.


من المنطقي أن يقوم فيسبوك بإضافة الميزة إلى تطبيق Messenger ، حيث أنه قد فرض بالفعل قفل Face ID و Touch ID على تطبيق واتساب لنظام iOS منذ فبراير من العام الماضي ، بالإضافة إلى قفل بصمة الإصبع لإصدار Android في نوفمبر 2019. الآن ، يبقى أن نرى متى سينشر فيسبوك خيارات الأمان لتطبيق ماسنجر للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق