اخر الاخبار

يضيف الإصدار الليلي من فايرفوكس لنظام أندرويد مبدل علامات تبويب جديد


يضيف فايرفوكس لنظام أندرويد مبدل علامات تبويب جديد


يعمل فايرفوكس على تقديم تجربة متصفح مُجددة على أندرويد لفترة طويلة. تم إطلاق مشروع Firefox Preview قبل عام تقريبًا ولا تزال شركة موزيلا لم تستكمل جميع الميزات التي تعتزم طرحها عبر البنية الثابتة.

 شهد إصدار Firefox Preview Nightly ، المرحلة الأولى من التجربة ، على Android إضافة مبدل علامات تبويب جديد مع ورقة سفلية اليوم. يغير آخر تحديث Preview Nightly كيفية الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة.

 في السابق ، كان المتصفح يرى أنك تنقر على زر "علامات التبويب" بجوار شريط العناوين في الأسفل للوصول إلى صفحات علامات تبويب جديدة. كان مكتملًا بأهم المواقع والمجموعات وعلامات التبويب المفتوحة حديثًا - والتي تبدو مشابهة للصورة الموجودة على اليسار.

يقدم التحديث الجديد ، ورقة سفلية تظهر الآن في كل مرة تنقر فيها على زر "علامات التبويب". سترى جميع علامات التبويب المفتوحة في هذه المساحة - سواء العادية أو الخاصة.

 يمكنك إضافة علامة تبويب جديدة من خلال النقر على رمز "+" في أسفل اليسار. يمكنك إغلاق علامات التبويب الحالية بالنقر على رمز "X" أو التمرير السريع على علامة تبويب في أي اتجاه. يتيح لك النقر على رمز "النقاط الثلاث" أعلى الورقة حفظ جميع علامات التبويب المفتوحة في مجموعة واحدة.


إذا كنت شخصًا يستخدم Firefox على Android ، فقم بتجربته الآن من خلال تحميله من متجر بلاي من هنا. من المتوقع طرح إصدار المعاينة لجميع المستخدمين قريبًا جدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق