اخر الاخبار

يختبر واتساب دعم رمز استجابة سريعة "QR code" على iOS


يختبر واتساب دعم رمز استجابة سريعة "QR code" على iOS


يختبر واتساب أخيرًا دعم رمز استجابة سريعة (QR code) مع مختبري الإصدار التجريبي WhatsApp Beta على نظام iOS. تم تطوير الميزة منذ أكثر من عام ، وستقدم تشفيرًا كاملاً لمحادثاتك ، بما في ذلك المحادثات المخزنة على iCloud.

يمكن للمستخدمين إنشاء  رمز استجابة سريعة (QR code) ومشاركته مع الأصدقاء ، وسيحتاجون بعد ذلك إلى مسحه ضوئيًا لتمكينهم من الانضمام إلى الدردشة. أضاف واتساب ميزة مسح خاصة في تطبيق الكاميرا في WhatsApp.

عندما تفتح هذا القسم ، ترى رمز QR الخاص بك ، والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك الجدد ، حتى يتمكنوا من إضافتك بسهولة على واتساب. عندما تشارك رمز QR مع شخص ما ، فمن الواضح أنك تشارك رقم هاتفك أيضًا.

إذا كنت تعتقد أنك شاركت رمز الاستجابة السريعة مع شخص غير صحيح أو قمت بنشره في مكان خاطئ ، يمكنك بسهولة إلغاء الرمز. نعم ، يتيح إعادة تعيين رمز الاستجابة السريعة إمكانية إزالة رمز الاستجابة السريعة وسيتم إنشاء رمز جديد على الفور. لاحظ أنه يمكنك تكرار هذه العملية إلى ما لا نهاية.

لاحظ أن هذا الاختصار لن يظهر إذا كانت الميزة غير متاحة لك. تظهر إجراءات الأداة فقط على اجهزة iPhone 6S والأجهزة الأحدث.


هذه الميزة متاحة لمستخدمي Tesflight على نظام iOS ، ويجب أن تطرح على الجميع في غضون أسابيع قليلة. سيتم إختبار دعم أكواد QR في الإصدار التجريبي لتطبيق واتساب  لنظام Android في وقت قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق