اخر الاخبار

أصبح موقع فيسبوك المعاد تصميمه متاحًا الآن للجميع


أصبح موقع فيسبوك المعاد تصميمه متاحًا الآن للجميع


في مؤتمر المطورين السنوي، أعلن فيسبوك العام الماضي عن تصميم جديد لموقعه على الويب. يجعل هذا التصميم الجديد تجربة فيسبوك أبسط وأسرع ويضع المجتمعات في المركز. سهّل فسيبوك أيضًا العثور على الميزات الأكثر استخدامًا والمزيد.

واليوم أعلن فيسبوك أن تجربة موقع فيسبوك الجديدة أصبحت متاحة للجميع على مستوى العالم. ويمكن الآن للمستخدمين الإستمتاع بتجربة أفضل وسهولة في التنقل من خلال التنسيق الجديد للموقع.

يمكن الآن العثور على ما تبحث عنه بشكل أسرع من خلال التنقل الانسيابي الجديد: لم يكن من السهل أبدًا العثور على مقاطع الفيديو والألعاب والمجموعات ، وتحميل الصفحة الرئيسية وانتقالات الصفحة بشكل أسرع. إنه مشابه لتجربة الهاتف المحمول.

يمكنك الآن التقلل من الوهج مع الوضع الداكن: استمتع بسطوع أقل ، إلى جانب التباين والحيوية ، مع الوضع الداكن. يقلل من وهج الشاشة للاستخدام في الإضاءة المنخفضة ، أينما كنت. يجعل التصميم الغامر الجديد مع الوضع الداكن مشاهدة مقاطع الفيديو على Watch تجربة رائعة.

إدارة الصفحات والمجموعات والأحداث بسهولة: قم بإنشاء الأحداث والصفحات والمجموعات والإعلانات بسهولة على Facebook. معاينة مجموعة جديدة تبدأها في الوقت الفعلي ، وشاهد كيف تبدو على الجوال قبل إنشائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق