اخر الاخبار

شركة 3M تطور تقنية تتيح الحصول على قارئ بصمات الأصابع داخل شاشات LCD


تقنية تتيح الحصول على قارئ بصمات الأصابع داخل شاشات LCD


طورت شركة 3M تقنية جديدة تتيح للهواتف الذكية المزودة بشاشات LCD متوسطة التكلفة، الحصول على قارئات بصمات الأصابع ، وهي ميزة تم حجزها مسبقًا لشاشات OLED الأكثر تكلفة.

يجلب نظام الأفلام 3M الجديد مظهر وأمن الهواتف الذكية المتميزة إلى الهواتف الذكية LCD. يمكن لصانعي الهواتف الذكية ذات شاشات LCD الآن أن يقدموا للمستهلكين نفس الأمان وأداء الشاشة الكاملة مثل الهواتف الذكية الممتازة OLED بجزء من التكلفة مع نظام النقل بالأشعة تحت الحمراء 3M ™ الجديد (NITS).

 حيث تستخدم شركة 3M أغشية (NITS) عرض بصرية متطورة بالغة الصغر 3 أمتار للسماح بوضع أجهزة استشعار بصرية لقراءة بصمات الأصابع خلف شاشة LCD. تعمل هذه التقنية الجديدة للعالم على فتح أمان أفضل من خلال شاشة كاملة للهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى التي تتميز بأنظمة عرض LCD.

 في السابق ، كانت الأفلام تمنع رؤية المستشعر البصري من رؤية بصمة إصبعك ، لكن فيلمها الجديد يحظر 97 ٪ من الضوء في الطيف المرئي بينما يكون شفافًا بالأشعة تحت الحمراء ، مما يسمح لمستشعر بصري بالأشعة تحت الحمراء بقراءة بصمة إصبعك.

يمكن استخدام هذا النظام في الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة LCD الأخرى ، وينبغي أن يجلب قارئات بصمات الأصابع في الشاشة إلى العديد من الأجهزة ذات الأسعار المعقولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق