اخر الاخبار

مشغل الوسائط من شاومي Mi Box S يوفر صورة بدقة 4K HDR


مشغل الوسائط  من شاومي Mi Box S يوفر صورة بدقة 4K HDR


جهاز مشغل بثّ وسائط الميديا Xiaomi Mi Box S من الأجهزة الرائعة التي لا تكلف الكثير من المال ويوفر صورة بدقة 4K HDR ، الجهاز يعمل على نظام تشغيل Android TV . بسرعة عالية وأداء سلس ، وهو مصمم لتحويل تلفازك العادي إلى تلفزيون ذكي.

اتصل بعالم من المحتوى والترفيه في المنزل باستخدام جهاز الوسائط Mi Box S. يعمل على أحدث إصدار من Android TV 8.1 ، وهو سهل الاستخدام ويدعم عناصر التحكم في الصوت وتطبيقاتك المفضلة مثل Netflix و VUDU و YouTube و SlingTV والمزيد.

 اختبر مرئيات 4K HDR مذهلة و DOLBY DTS لتجربة غامرة. يمكنك متابعة برامجك التلفزيونية المفضلة أو تشغيل الألعاب أو مشاهدة الأخبار أو الاستماع إلى الراديو. يقترح Mi Box أيضًا مقاطع فيديو بناءً على تفضيلاتك الشخصية على YouTube و Google Play.


مشغل الوسائط  من شاومي Mi Box S يوفر صورة بدقة 4K HDR


يتميز بأحدث تقنية 4K HDR ومعالجة 4K عالية السرعة للتشغيل حتى 60 إطارًا في الثانية. استمتع بتجربة مشاهدة فائقة الدقة ونابضة بالحياة ، ومتوافق مع الآلاف من التطبيقات ، مما يتيح لك الوصول إلى العديد من مقاطع الفيديو المميزة والخدمات ودفق مستمر من المحتوى الجديد.

تم تكوين الجهاز بذاكرة DDR3 2GB RAM و eMMC 8GB ROM ، وبالتالي يمكن أن يوفر مساحة كافية وحرية لتثبيت التطبيقات دون القلق بشأن نفاد المساحة. ميزة التحكم عن بعد بالصوت ، ما عليك سوى التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد وسيبحث XIAOMI Mi Box S عما تريد.


مشغل الوسائط  من شاومي Mi Box S يوفر صورة بدقة 4K HDR


يدعم جهاز Mi Box S كلاً من ترميز صوت Dolby وصوت DTS-HD. يضعك برنامج Premium Audio في عالم الإثارة. توفر Dolby و DTS صوتًا محيطيًا ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحًا. 

يمكنك الذهاب مباشرة للسماح للتلفزيون وجهاز Mi Box S بالاتصال من خلال كابل HDMI وإعداد السينما المنزلية للحصول على أفضل تجربة للوسائط المتعددة بدقة 4K * 2K UHD.

لشراء الجهاز بسعر 55 دولار على موقع امازون من هنا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق