اخر الاخبار

تتيح جوجل لعملاء G Suite إجراء مكالمات Google Voice مباشرة من Gmail


إجراء مكالمات Google Voice مباشرة من Gmail


ستسمح شركة جوجل قريبًا لعملاء G Suite الذين لديهم تراخيص Google Voice بإجراء مكالمات Google Voice مباشرة من البريد الوارد في Gmail. تبدو الميزة الجديدة طريقة سهلة لإجراء مكالمة Google Voice دون الحاجة إلى الانتقال إلى علامة تبويب ثانية للقيام بذلك.

سيتمكنون عملاء G Suite من الوصول إلى Google Voice من شريط الأدوات على الجانب الأيمن من البريد الوارد ، وهو المكان الذي قد تشاهد فيه حاليًا رموزًا لتقويم Google و Keep و المهام.

 إليك ملف GIF من Google يوضح كيف تبدو الواجهة.

إجراء مكالمات Google Voice مباشرة من Gmail
Google


تقول جوجل أن الميزة ستبدأ في طرحها في 3 يونيو ، على الرغم من أن العملاء لن يتمكنون من استخدامها إلا من متصفح Chrome أو متصفح Firefox على جهاز الكمبيوتر.

أعلنت جوجل أيضًا أنها بدأت بالفعل في طرح ميزة تحويل المكالمات لتطبيقات Google Voice على iOS و Android وتطبيقات الويب لعملاء G Suite الذين لديهم تراخيص Google Voice.

إجراء مكالمات Google Voice مباشرة من Gmail
Google


 لتحويل مكالمة ، يبدو أنه يمكن للمستخدمين فقط النقر على زر "تحويل" في قائمة المكالمات وتحديد جهة اتصال. إليك صورة لعملية تحويل المكالمات من Google:

ومع ذلك ، ذكرت شركة جوجل أن ليس لديها خطط لتقديم أي من الميزات المعلن عنها اليوم للمستهلكين وإنما ستكون فقط لعملاء G Suite.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق