اخر الاخبار

كاميرا OnePlus 8 Pro قادرة على رؤية ما تحت الملابس إلى حد ما


كاميرا OnePlus 8 Pro قادرة على رؤية ما تحت الملابس


يحتوي هاتف OnePlus 8 Pro على مستشعر كاميرا مزود بفلتر ألوان خاص لإنشاء تأثير لوني معكوس. كما أنها قادرة على الرؤية من خلال مواد الأشعة تحت الحمراء الشفافة. تم تصميم المستشعر في المقام الأول لصور المناظر الطبيعية والخضراء ، ويمنح طابعًا خاصًا للقطات دون المرور بمرشح البرامج.

يبدو أيضًا أن هذا المستشعر يجعل من الممكن الرؤية من خلال مواد بلاستيكية شفافة بالأشعة تحت الحمراء ، بنفس طريقة أجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء للكاميرات وكاميرات الفيديو (للرؤية الليلية ، على سبيل المثال).


على مدار الساعات القليلة الماضية ، أنتشرت في الشبكات الاجتماعية صور فوتوغرافية  توضح كيف يمكن لهذه الكاميرا رؤية بعض الأشياء ، بما في ذلك الملابس وبعض البلاستيك الناعم. الكاميرا قادرة أيضًا على "الرؤية" من خلال بعض أنواع الأقمشة ، وبالتالي من الممكن إلقاء نظرة على ما تحت الملابس إلى حد ما.

كاميرا OnePlus 8 Pro قادرة على رؤية ما تحت الملابس


هذا يؤدي إلى إمكانية التقاط صور مضحكة تسمح برؤية أمعاء بعض الأجهزة مثل عصا التحكم أو أجهزة التحكم عن بعد ، مثل إذا تم تمريرها إلى الأشعة السينية.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن مستشعر الكاميرا الخاص في OnePlus 8 Pro لا يحتوي على الفلتر المعتاد لوحدات الصور التقليدية التي توقف الأشعة تحت الحمراء. لا توضح القصة ما إذا كانت الشركة قد توقعت هذا التأثير (لم يتم ذكره في المواصفات) ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى لقطات مضحكة أو مذهلة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق