اخر الاخبار

آبل تطلق الإصدار 106 من معاينة Safari Technology



آبل تطلق الإصدار 106 من معاينة Safari Technology


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لـ Safari Technology Preview ، المتصفح التجريبي الذي قدمته Apple لأول مرة في مارس 2016. صممت Apple معاينة Safari Technology Preview للمطورين، لإختبار الميزات التي قد يتم إدخالها في إصدارات الإصدار المستقبلية من Safari.

يتضمن الإصدار 106 من معاينة Safari Technology إصلاحات الأخطاء وتحسينات في الأداء لـ Web Inspector و Async Scrolling و Web Animations و CSS و JavaScript و WebRTC و Web API و Media و Rendering.

تهدف الشركة من خلال نسخة المعاينة Safari Technology Preview إلى جمع التعليقات من المطورين والمستخدمين حول عملية تطوير المتصفح. يمكن تشغيل Safari Technology Preview جنبًا إلى جنب مع متصفح Safari الحالي ، وبينما يتم تصميمه للمطورين ، فإنه لا يتطلب تنزيل حساب مطور.


يتوفر تحديث معاينة Safari Technology الجديد لكل من macOS Mojave و macOS Catalina ، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل Mac الذي تم إصداره في أكتوبر 2019.

يتوفر تحديث معاينة Safari Technology من خلال آلية تحديث البرامج في Mac App Store لأي شخص قام بتنزيل المتصفح. تتوفر ملاحظات الإصدار الكاملة للتحديث على موقع Safari Technology Preview على الويب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق