اخر الاخبار

تسريب مواصفات Surface Duo قبل الإطلاق الرسمي


تسريب مواصفات Surface Duo قبل الإطلاق الرسمي


أعلنت شركة مايكروسوفت في أكتوبر الماضي عن جهازين Surface Duo و Surface Neo بشاشة مزدوجة. من المقرر إطلاق كلا الجهازين الجديدين خلال عطلة 2020 ولكن التقارير الأخيرة تشير إلى أن Surface Neo تأخر. ومع ذلك ، لا يؤثر ذلك على Surface Duo الذي من المتوقع إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

وفقًا للتسريب ، سيتم تشغيل جهاز Surface Duo بواسطة معالج Snapdragon 855 SoC الذي سيتم إقرانه مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  وخيارات تخزين 64 جيجابايت أو 256 جيجابايت. ستحتوي على مستشعر كاميرا 11 ميجابيكسل أعلى الشاشة اليمنى التي سيتم استخدامها لكل من الصور ومقاطع الفيديو الأمامية والخلفية. الشاشات نفسها عبارة عن لوحات AMOLED بكثافة بكسل 401.

 سيشحن Surface Duo ببطارية بسعة 3460 مللي أمبير في الساعة ، والتي ، على الرغم من أنها ليست الأكبر التي رأيناها في الهاتف الذكي ، إلا أنها بحجم مريح يجب أن يكون قادرًا على مساعدتك خلال يوم واحد. سيحتوي على شحن سريع USB-C ، لكني أسمع أن وحدات الاختبار الحالية لا تحتوي على قدرات الشحن اللاسلكي أو NFC. كما أنه لن يدعم 5G ، ويصل إلى سرعات 4G LTE بدلاً من ذلك.

سيتم إطلاق الجهاز مع Android 10 ، ولكن قيل لي أنه سيتم تحديثه إلى Android 11 بشكل سريع نسبيًا. ستدعم جميع تطبيقات الطرف الأول من Microsoft التي تم تثبيتها مسبقًا على Surface Duo الامتداد عبر كل من الشاشات ولديها إمكانيات السحب والإفلات بين تطبيقين مختلفين حيثما ينطبق ذلك. لن تدعم جميع تطبيقات الجهات الخارجية على Android هذه الوظيفة ، حيث سيكون الأمر متروكًا للمطورين لتنفيذ هذه القدرات.

لا نعرف أيضًا سعره ، والذي سيكون العامل الحاسم للعديد من الناس. حيث من المحتمل أن يتم تسعير جهاز Surface Duo ضمن فئة "الهاتف الذكي المتميز" في السوق ، ولكن علينا الانتظار ومعرفة ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق