اخر الاخبار

سيحظر متصفح Chrome قريبًا الإعلانات ذات الموارد الثقيلة افتراضيًا


سيحظر Chrome قريبًا الإعلانات ذات الموارد الثقيلة افتراضيًا


السبب الرئيسي في منع الإعلانات ليس بسبب التتبع أو التطفل ، ولكن لأنها تميل إلى إبطاء متصفحك بشكل كبير. بدأت المشكلة مع إعلانات الفلاش ، ولكن حتى الإعلانات المتحركة الخالية من الفلاش اليوم يمكن أن تعطل المتصفح.

أعلنت Google أنه اعتبارًا من شهر أغسطس ، ستحظر الإعلانات ذات الموارد الضخمة افتراضيًا. وذكر مارشال فال ، مدير المنتج في فريق Chrome:
 "اكتشفنا مؤخرًا أن جزءًا صغيرًا من الإعلانات يستهلك حصة غير متناسبة من موارد الجهاز ، مثل بيانات البطارية والشبكة ، دون أن يعرف المستخدم ذلك". "يمكن لهذه الإعلانات (مثل تلك التي تقوم بالتعدين من العملات المشفرة ، أو أنها غير مبرمجة بشكل جيد ، أو غير محسنة لاستخدام الشبكة) أن تستنفد عمر البطارية ، وتشبع الشبكات المتوترة بالفعل ، وتكلف المال."

عند إزالة الإعلان ، ستعرض Google الآن رسالة الخطأ التالية في مكانها:


سيحظر Chrome قريبًا الإعلانات ذات الموارد الثقيلة افتراضيًا


بالنسبة لمعايير Google للإعلانات: إذا كان الإعلان يستخدم 4 ميغابايت من بيانات الشبكة ، أو 15 ثانية من استخدام وحدة المعالجة المركزية في أي فترة 30 ثانية ، أو 60 ثانية من إجمالي استخدام وحدة المعالجة المركزية ، فسيتم اعتباره إعلانًا مسيئًا.

فقط أقلية صغيرة (0.3٪) من الإعلانات تتجاوز بالفعل هذه الحدود ، لكن الإعلانات تمثل 27٪ من بيانات الشبكة التي تستخدمها الإعلانات و 28٪ من استخدام وحدة المعالجة المركزية للإعلان.

وذكر جوجل انها عازمة على تجربة ذلك على مدى الأشهر القليلة القادمة ، وإطلاق هذا التدخل على Chrome المستقر قرب نهاية أغسطس. وتهدف من هذا الطرح الممتد هو إعطاء الوقت المناسب لمنشئي الإعلانات ومزودي الأدوات لإعداد هذه الحدود ودمجها في تدفقات عملهم. لمساعدة المعلنين على فهم تأثير هذا التدخل على إعلاناتهم ، يمكنهم الوصول إلى التقارير لمعرفة الإعلانات التي تم إلغاء تحميلها من Chrome.


مع هذه التغييرات ، يواصل Chrome المساعدة في ضمان حصول الأشخاص على تجارب تصفح جيدة على الشاشة وخلف الكواليس. نأمل أن تشجع هذه الخطوة المطورين على إنشاء إعلانات أخف بشكل عام مما يحسن التجربة للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق